Menu

المكتب الإعلامي لحركة حماس يلتقي إعلام الجبهة الشعبية في لبنان

بيروت _ بوابة الهدف

استقبل المكتب الإعلامي لحركة المقاومة الإسلامية – حماس في لبنان، وفدًا من إعلام الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برئاسة مسؤول المكتب أحمد مراد وفتحي أبو علي نائب المسؤول الإعلامي، وكان في استقبالهم المسؤول الإعلامي لحركة حماس وليد كيلاني، ومسؤول العلاقات الإعلامية محمود طه، وأحمد الحاج.

واستعرض الطرفان واقع القضية الفلسطينية وما تعيشه من انتفاضة شاملة في القرى والمدن الفلسطينية كافة والالتفاف الشعبي والجماهيري من أبناء شعبنا الفلسطيني للمقاومين الأبطال في عرين الأسود والألوية والكتائب المقاومة في الضفة الغربية كلها، مؤكدين على ضرورة توفير الدعم الإعلامي للمقاومين الفلسطينيين وإظهار ردّهم على جرائم الاحتلال المتصاعدة في الضفة الغربية ومخيماتها.

وأكد المجتمعون أنّ جرائم الاحتلال ومستوطنيه نابعة من العنجهية "الإسرائيلية" والإرهاب الصهيوني، معتبرين أنّ الحراك الثوري المقاوم هو الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال.

وأثنى الطرفان على تفاعل المخيمات الفلسطينية في لبنان مع تطورات القضية الفلسطينية لا سيما جرائم الاحتلال الأخيرة في الضفة الغربية والعمليات الفدائية البطولية.

ودعا الطرفان الإعلام العربي والمحلي إلى مواصلة التغطية الإعلامية وفضح جرائم الاحتلال ومستوطنيه والتي تجلت في بلدة حوارة في الضفة الغربية المحتلة، مؤكدين على ضرورة إظهار الرفض الشعبي لقمة العقبة ومخرجاتها الأمنية والالتفاف الجماهيري والشعبي حول خيار المقاومة.

وفيما يتعلق بالمخيمات الفلسطينية في لبنان، دعا المجتمعون إلى توحيد الجهود الإعلامية وإبراز واقع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ومعاناتهم، وتسليط الضوء على الواقع المعيشي، مؤكدين على ضرورة التنسيق بين الأطر الإعلامية الفصائلية والمستقلة كافة دعمًا لحقوق شعبنا الفلسطيني.