Menu

"عرين الأسود" تدعو جماهير شعبنا للخروج بمسيرات حاشدة عند منتصف الليل دعمًا للمقاومة

الضفة المحتلة - بوابة الهدف

نعت دعت مجموعات عرين الأسود، مساء اليوم الثلاثاء، شهداء مدينة جنين، داعية أبناء شعبنا للخروج بمسيرات عند منتصف الليلة في تمام الساعة 12  في جميع المحافظات، لتسمع العالم كله صوت جنين ومخيمها وصوت العرين وأصوات أسرانا البواسل.

وأكدت المجموعات أن  سلسلة ثأر الشهداء لم تنتهي بعد، مضيفةً: نترك لأبناء شعبنا إسناد المقاومة واتركوا لنا كيف نحاور هذا المحتل نحن نعلم اللغة والطريقة واللهجة التي يفهم في كافة الميادين نحن موحدون خلف مقاومتنا نسمع الشهداء أصواتنا ويسمع المقاومين في كل مكان في الميادين في الشوارع من على أسطح المنازل.

وأضافت في رسالة إلى العدو: أخطأتم في تقدير قوة المقاومة و أخطأتم بدراسة العرين وأخطأت بدراسة كتيبة جنين المظفرة  وأخذكم الغرور لاعتقادكم أننا ننتهي باجتماع أو باستهداف أو بإغتيال أخطأتم دائما وأخطأتم بالأمس واليوم وستخطئون غدًا.

جدير بالذكر أنّ 6  مواطنين استشهدوا، وأصيب 12 آخرين خلال مجزرة نفذتها قوات الاحتلال الصهيوني في مدينة جنين مساء اليوم، والشهداء هم: محمد وائل غزاوي (26 عاماً)، طارق زياد مصطفى ناطور (27 عاماً)، زياد امين الزرعيني (29 عاماً)، عبد الفتاح، حسين خروشة (49 عاماً)، معتصم ناصر صباغ (22 عاماً)، شهيد مجهول الهوية.