Menu

ماهر الطاهر: المقاومة في الضفة تتصاعد وأبطالها يرسمون مستقبل فلسطين

فلسطين المحتلة_بوابة الهدف

قال مسؤول العلاقات الدوليّة في الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين ، الدكتور ماهر الطاهر، إن يوم القدس العالمي أصبح يوماً تاريخياً، يتم إحياؤه من قبل كل قوى الحرية والخير في العالمين العربي والإسلامي.

واشار الطاهر في حديثٍ له خلال ندوة سياسية نظمها مركز باحث في بيروت، بمناسبة يوم القدس العالمي، وتحت شعار درع القدس، إلى تصاعد المقاومة في فلسطين، خاصة في الضفة الفلسطينية التي يسطر أبطالها ويرسمون مستقبل فلسطين.

وخلال حديثه، أكد الطاهر على أن إحياء يوم القدس العالمي هذا العام يكتسب أهمية خاصة، حيث يترافق مع تطورات سياسية ونوعية هامة على المستويين الإقليمي والدولي، خاصة أن الكيان الصهيوني يعيش أزمة وجودية خانقة وصراعات داخلية حادة.

وأضاف أن التطورات والتحولات السياسية قد وجهت ضربة عميقة لما يسمى بالتطبيع مع الكيان الصهيوني، الذي أقدمت عليه بعض الدول العربية على عكس إرادة شعوبها.

وفي ختام كلمته، وجه ماهر الطاهر التحية لشهداء فلسطين ولبنان وسوريا وإيران و اليمن والعراق ولكل شهداء الحرية في العالم.

وتحدث خلال الندوة السيد هشام صفي الدين، رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله والسفير الإيراني في لبنان مجتبى أماني، والدكتور يوسف نصر الله رئيس مركز باحث للدراسات الفلسطينية والاستراتيجية، والأخ صالح العاروري، نائب رئيس المكتب السياسي ل حركة حماس ، والدكتور طلال ناجي الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة، وفهد سليمان نائب الأمين العام للجبهة الديمقراطية وفتحي أبو العردات أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان.