Menu

أفرج عن 4 مقدسيين بشروط..

الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في الخليل وبيت لحم والقدس

الضفة المحتلة _ بوابة الهدف

أفادت مصادر محلية، مساء اليوم الأحد، بأنّ قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلت أربعة مواطنين من قرية الزويدين عرب الكعابنة شرق يطا‎، جنوب الخليل بالضفة المحتلة.

وأوضحت المصادر، أنّ قوات الاحتلال داهمت عددًا من منازل المواطنين في القرية، واعتقلت عطا الله يوسف الكعابنة، وعبد الله محمد الكعابنة، وسليمان ابراهيم الكعابنة، وسالم محمد الكعابنة، حيث جرى اعتقالاهم بعد نصبهم خيمة في أراضيهم، التي أقام المستوطنون عليها بؤرة استيطانية، في وقتٍ سابق.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال أسيرًا محررًا من مدينة رام الله والبيرة عند حاجز "الكونتينر" شمال شرق بيت لحم، ومواطنًا آخر عند المدخل الشمالي لبلدة تقوع، حيث جرى اعتقال الأسير المحرر ضياء نواورة، وهو طالب في جامعة بيرزيت، بعد انزاله من المركبة التي كان يستقلها، عند الحاجز المذكور، والمواطن محمد عرعر من غرب الرشايدة شرق بيت لحم، بعد ايقاف مركبته واحتجازه، عند مدخل تقوع الشمالي.

وفي السياق، أفادت مصادر مقدسيّة، بأنّ قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلت فتى من حي الثوري بمدينة القدس المحتلة، وأفرجت عن أربعة مقدسيين بينهم سيدة بشرط الابعاد عن المسجد الأقصى ودفع غرامة مالية.

وبحسب المصادر، فقد اعتقلت قوات الاحتلال الفتى عبد الله عوض (16 عامًا)، بعد دهم منزل ذويه، وتفتيشه، فيما أفرجت سلطات الاحتلال عن كل من: رشا سعيد، ومحمد خويص، ومؤيد خويص، وأحمد الجولاني، بشرط الإبعاد عن "الأقصى" حتى 30 أيار المقبل، ودفع غرامة مالية.