Menu

لبنان: الشعبيّة في مخيم البداوي تقدم التعازي لحركة حماس بشهداء نابلس

الرفيق فتحي أبو علي

بيروت _ بوابة الهدف

قدّمت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين في لبنان/ مخيم البداوي، التعازي إلى حركة حماس باستشهاد كوكبة من أبطالها، أصحاب الرد السريع وأبطال الانتصار للأقصى وحرائره من ضفة العياش، والذين ارتقوا يوم أمس في نابلس. 

وشارك وفد من الجبهة في تقديم التعازي لحركة حماس، حيث ضمّ الوفد مسؤول الجبهة في منطقة البداوي أبو وائل عبد الوهاب، ونائب مسؤول العلاقات السياسية للجبهة في لبنان فتحي أبو علي، ومسؤول العلاقات السياسية في البداوي أحمد قدورة وقيادة الجبهة وعدد من الكوادر.

وخلال مجلس العزاء، قدّمت الجبهة كلمة ألقاها نائب مسؤول العلاقات السياسيّة فتحي أبو علي، حيث قال: "نتوجّه بالتهنئة والتبريكات للأخوة في حركة حماس قيادة وكوادر ومناضلين وإلى أبناء شعبنا الفلسطيني والأخوة في حركة الجهاد الإسلامي، باستشهاد الأسير الشهيد القائد الشيخ خضر عدنان الذي استشهد جرّاء الاهمال الطبي المتعمد داخل سجون الاحتلال الصهيوني الذي مَثَّلَ بصموده وصبره أرقى أشكال المقاومة بإرادة صلبة وأمعاء خاوية".

وتابع أبو علي: "نجدّد العهد والوعد والوفاء للشهداء، وشعبنا وثورتنا على مواصلة الكفاح والجهاد والنضال والمقاومة حتى استعادة كامل حقوق شعبنا".

كما وجّه أبو علي "التحية لشهداء الفجر"، متمنيًا "الشفاء العاجل للجرحى، والحرية لأسرى الحرية في زنازين ومعتقلات وسجون العدو الصهيوني".