Menu

فلسطين أول دولة عربية تختص ببرنامج المواهب Got Talent

نقلا عن صحيفة العربي الجديد

بوابة الهدف _ غزة

نجح فريق "Palestinian Got Talent" بالحصول على ترخيص لإقامة برنامج Got Talent البريطاني الشهير للمواهب، بنسخةٍ فلسطينيّة، وبذلك تصبح فلسطين أولّ دولةٍ عربيّة تختص بالبرنامج العالميّ.

حيث سيطلق البرنامج خلال فترةٍ قصيرة قادمة في فلسطين، حسبما نقلت "صحيفة العربيّ الجديد"، عن هيئة إدارة برنامج المواهب بنسخته الفلسطينيّة.

وقالت المدير التنفيذي لبرنامج Palestinian Got Talent نداء عويضة أنّ "الفكرة بدأت بإنشاء برنامج Gaza Got Talent، لكنها تطورت بعد تواصلنا مع الشركة البريطانية الأم، لتكوين وإطلاق برنامج فلسطيني، يكتشف المبدعين الفلسطينيين في مختلف أماكنهم".

وبيّنت أنّ الشركة قامت بنشر اسم دولة فلسطين على موقعها الرسمي ضمن جدول الدول التي يعرض فيها البرنامج، لتصبح فلسطين هي الدولة العربية الأولى التي تُدْرَج على هذا الجدول.

كما أضافت أنّ فريق البرنامج تلقى عروضًا عديدة من مستثمرين ورجال أعمال وسياسيّين لرعاية البرنامج، لكنه لم يرد حتى الآن، وأنّ إطلاق البرنامج سيكون عبر مؤتمر صحفيّ خلال الأشهر القادمة.

وسيحتوي البرنامج على لجنة تحكيم ممثلة بأربعة فنانين فلسطينيين من كبار أهل الفن في فلسطين، وسيعكس الواقع الإيجابي في فلسطين ويظهر ما فيها من مواهب.