Menu

قتيل و4 مصابين في جرائم متفرقة بالداخل المحتل عام 48

فلسطين المحتلة - بوابة الهدف

قُتل شخص وأُصيب أربعة أشخاص آخرين، اليوم الثلاثاء، جرّاء تعرّضهم لإطلاق نار في 4 جرائم متفرقة بالداخل الفلسطيني المحتل عام 1948م.

وأفاد موقع (عرب 48) بأنّ شابًا في الثالثة والعشرين من عمره أصيب، بجراح حرجة، من جرّاء إطلاق نار استهدفه في المدينة، في وقت متأخر من مساء اليوم في شفاعمرو. كما أصيب شاب يبلغ من العمر 30 عامًا، بجراح حرجة، من جرّاء إصابته بإطلاق نار نُفِّذ في البلدة، قبيل انتصاف ليل الثلاثاء في كفر كنا.

وأشار الموقع إلى أنّ  شخصًا ووالده أصيبا بجراح،  وُصفت جراح أحدهما بالخطيرة، جرّاء تعرّضهما لإطلاق نار في البلدة، بينما أُصيب الآخر بجراح متوسطة في كفر قرع. كما أُصيب شاب في العشرين من عمره، بجراح خطيرة، من جرّاء تعرضه لإطلاق نار في جريمة ارتُكبت في في بلدة إكسال.

بذلك؛ ترتفع حصيلة ضحايا جرائم القتل في الداخل الفلسطيني المحتل منذ مطلع العام الجاري إلى 99 ضحية، بينهم 6 نساء وشابة وطفلان.

ويشار إلى أنّ مدن وقرى وبلدات الداخل المحتل عام 1948م تشهد تصاعدًا خطيرًا في أحداث العنف والجريمة وسط تواطؤ شرطة الاحتلال الصهيوني مع منظمات الإجرام.

وبلغت حصيلة ضحايا جرائم القتل خلال عام 2022، 109 قتلى بينهم 12 امرأة؛ وفي عام 2021، تم توثيق أكثر من 111 جريمة قتل في رقم قياسي غير مسبوق.