Menu

شعبنا ماضٍ في عملياته البطوليّة..

الفصائل الفلسطينية تشيد بعملية إطلاق النار في "كدوميم" شرق قلقيلية

غزة _ بوابة الهدف

أشادت الفصائل الفلسطينية، مساء اليوم الخميس، العملية المركبة التي نفذها فلسطيني شرق قلقيلية بالضفة المحتلة، والتي أسفرت عن مقتل جندي صهيوني وإصابة آخر.

بدورها، أشادت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين، بالعملية البطوليّة التي أدّت إلى مقتل جندي صهيوني قرب مستوطنة "كدوميم" بالضفة المحتلة.

وأكَّدت الشعبيّة في تصريحٍ مقتضبٍ لها، أنّ "هذه العملية المشرّفة التي نفّذها أحد أبطال شعبنا تأتي ردًا على جرائم الاحتلال في جنين وغيرها من الأرض الفلسطينيّة".

وشدّدت الشعبيّة، أنّ "شعبنا ماضٍ في عملياته البطوليّة والنوعيّة لصد مخططات العدو الصهيوني".

من جانبها، أكّدت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ، أنّ "عملية إطلاق النار والدهس البطولية قرب مستوطنة "كدوميم"، هي رد على جرائم الاحتلال المتواصلة بحق أبناء شعبنا وآخرها جريمة جنين".

وقالت في بيانها: "هذه العملية البطولية تؤكد أن شعبنا حسم خياراته بأن المقاومة بكل أشكالها وحدها هي القادرة على رفع كلفة الاحتلال وقطع الطريق على تحقيقه لأهدافه وإلحاق الهزيمة بالعدو والمشروع الصهيوني".

وأشادت الجبهة الديمقراطية بتضحيات منفذ العملية الجريئة، مؤكدة أن الشعب الفلسطيني سيبقى وفياً لكل شهدائه، وأن جرائم الاحتلال لن تنال من مقاومته.

من جهته، قال الناطق باسم حركة حماس عن مدينة القدس محمد حمادة، إنّ "عملية إطلاق النار قرب مستوطنة كدوميم غرب نابلس عصر اليوم عمل بطولي ضمن سلسلة الرد الطبيعي على مجزرة جنين ومخططات الاحتلال في الأقصى، وهي هدية لأرواح شهداء جنين وأبطالها".

وأضاف حمادة، في بيانٍ له، أنّ "العمليات البطولية باتت ثقافة شعبية للدفاع عن شعبنا ورد العدوان والانتقام لدماء الشهداء، وعلى المحتل أن يحسب ألف حساب لغضبة شعبنا إذا زمجر، والضفة قد انتفضت ولن يوقف ثورتها أحد".

وشدد الناطق باسم حركة حماس عن مدينة القدس على أنّ "إرادة شعبنا قوية ومعنوياته عالية، وهو قادر على مواصلة المقاومة وإشعال جذوتها، مؤكدا أن التضحيات ومجازر العدو لا تزيدنا إلا عنفوانا وقوة".

بدورها، باركت حركة الجهاد الإسلامي عملية إطلاق النار البطولية بمستوطنة "كدوميم"، مؤكدةً أنّها "تأتي ردًا على جرائم الاحتلال ضد شعبنا".