Menu

حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ بالضفّة المحتلّة

الضفة المحتلة - بوابة الهدف

شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم الخميس، حملة مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

ومن شمال الضفة، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر ماهر المصري عقب اقتحام منزله بشارع عمان في مدينة نابلس، والأسير المحرر مؤيد جميل شراب عقب اقتحام منزله في قرية عورتا جنوب شرق المدينة، والأسير المحرر صهيب عاطف بني عودة من طمون جنوب طوباس.

ومن وسط الضفة، أفادت المصادر بأنّ قوات الاحتلال  اعتقلت الشاب عماد عصفور خلال اقتحامها بلدة بيرزيت شمال مدينة رام الله، والشبان شادي محمد دار ناصر، وأحمد كمال دار ناصر، ومحمد ياسر غيظان، ومصعب الخير غيظان، عقب اقتحام منازلهما في قرية قبيا، والشاب عماد عصفور خلال اقتحامها بلدة بيرزيت شمال المدينة، والشاب عطا ماجد عبيدي من مخيم شعفاط في القدس المحتلة.

ومن جنوبها، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر مازن جرادات عقب اقتحام منزله في بلدة سعير شمال مدينة الخليل، والأسير المحرر يوسف قزاز، وأحمد سلمان أبو سندس، وثائر جهاد أبو سندس، وثلاثتهم  من دورا جنوب المدينة. والأسير المحرر خليل الشيخ والسيدة سهاد جمال ثوابتة من "مراح رباح"، والشاب أحمد عياد من منطقة الدوحة في مدينة بيت لحم؛ عقب اقتحام منزل ذويه.

وتشن قوّات الاحتلال الصهيوني، بشكل يومي، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة، إذ اعتقلت، خلال العام الماضي، نحو (7000) فلسطينياً/ة، من بينهم أكثر من (882) قاصر/ة وطفل/ة، و(172) من النّساء، ووصل عدد أوامر الاعتقال الإداري الصادرة إلى (2409) أمر اعتقال إداري.