Menu

كتيبة جنين وكتائب القسام: أفشلنا اقتحام قوات الاحتلال لمخيم جنين

فلسطين المحتلة_بوابة الهدف

أكدت كتيبة جنين التابعة لسرايا القدس ، وكتائب القسام، على أن مقاتليهم أفشلوا هدف اقتحام قوات الاحتلال الصهيوني لمخيم جنين صباح اليوم الاثنين.

وكانت قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت المخيم في وقتٍ سابقٍ من اليوم، من أجل اعتقال مجموعة من المقاومين.

وقالت كتيبة جنين إن جيش العدو نفذ محاولة فاشلة جديدة ظهر اليوم على أطراف مخيم جنين، حيث دخلت قوات وآليات الاحتلال في أكثر من محور بغطاء جوي بطائرات المروحية والمسيرة (درون).

وأضافت أنه ومنذ اللحظات الأولى لتسلل القوات الخاصة على محور الحي الغربي تمكن مقاتلوها من اكتشاف القوة المتسللة واستهدافها بصليات كثيفة ومتتالية من الرصاص وخوض اشتباك مباشر معها وإفشال ما كانت تسعى للوصول إليه، ووجهوا ضربات مكثفة صوب قوات الاحتلال وآلياته التي وصلت للحي الغربي وتمركزت على أطراف المخيم وأمطروها بصليات كثيفة من الرصاص والعبوات المتفجرة محققين إصابات مباشرة.

اقرأ ايضا: الشعبية: ستبقى جنين القسام حصناً عصياً على الكسر

كما أكدت أن مقاتليها استهدفوا طائرات الاحتلال المسيرة (درون) في سماء المخيم بصليات كثيفة من الرصاص وتمكنوا من إسقاط إحداها والسيطرة عليها، وتمكنت وحدة الهندسة في كتيبة جنين من تفجير سلسلة من العبوات المعدة مسبقاً في آليات الاحتلال محققين إصابات مباشرة فيها، بالإضافة إلى استهداف عدد من تمركزات قناصة الاحتلال على بعض المنازل.

من جهته، قال مصدر من كتائب القسام، إنّ "مقاوميها اكتشفوا قوة الاحتلال الخاصة واشتبكوا معها وأفشلوا هدفها في مخيم جنين"، مؤكدًا أنّ "الاعتقالات لن توقف المقاومة ولن تعيق تطوير بنيتها بالضفة المحتلة".

اقرأ ايضا: إصابات خلال اقتحام الاحتلال لمخيم جنين

ويُشار إلى أنّ هذا الاقتحام الأول لجنود الاحتلال لمخيم جنين منذ يوليو الماضي.