Menu

"كتيبة جنين" تعلن مسؤوليتها عن عمليتي إطلاق نار

تعبيرية

الضفة المحتلة - بوابة الهدف

أعلنت كتيبة جنين التابعة للذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين (سرايا القدس ) اليوم الثلاثاء، مسؤوليتها عن عمليتي إطلاق نار بطوليتين تجاه مستوطنتين بالضفة الغربية المحتلة.

وقالت الكتيبة، في بيان صحفي: تمكن جند الكتيبة الميامين من استهداف مغتصبة "جانير"، اليوم الساعة 04:15  من مسافة قريبة وبشكل مباشر بصليات مكثفة من الرصاص، مؤكدةً تحقيق إصابات مباشرة بالعودة وعودة المنفذين سالمين الى قواعدهم.

وأضافت: كما تحركت إحدى مجموعاتنا المقاتلة في عملية مشتركة مع كتائب شهداء الأقصى"عش الدبابير" الساعة 02:30 ظهر اليوم واستهدفت مغتصبة "حينانيت" بصليات كثيفة ومتتالية من الرصاص بشكل مباشر، مشيرةً إلى أنّ المنفذين عادوا بسلام.

وأكدت أنّ هذه العمليات البطولية كردٍ سريع وأولي على عدوان الاحتلال على أهلنا في الخليل واعتدائه الوحشي على الأخت رغيد الأطرش ، ورداً على تدنيس مقدساتنا،والاعتداء على المرابطات والمرابطين في المسجد الأقصى.

وفي هذا السياق قالت: رسالتنا إلى الصهاينة الغاصبين في مستوطنات غلاف جنين فإنكم ولله على موعد مع الدم والقتل والتشريد والدمار ، وأن كتيبة جنين ستكون رعبكم وموتكم وذلكم وهوانكم في كل وقت وحين وفي كل مكان وفي قلب بيوتكم ومنازلكم وفي كافة اماكن تواجدكم على أرضنا ونعدكم أننا سنخرجكم منها أذلة مدحورين مهزومين.

وختمت بالقول: إن كتيبة جنين إذ تعلن مسؤوليتها عن هذه العمليات البطولية التي تأتي في شهر تشرين المقاومة والجهاد، كما ونعد هذا الاحتلال المجرم بالمزيد من الموت والرعب والدمار، وسيبقى مجاهدونا الأبطال في كافة أماكن تواجدهم يجرعون هذا المحتل الويلات وأصناف العذاب حتى تطهير أرضنا ومقدساتنا من دنسه، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.