Menu

المعركة سارت كما خُطّط لها..

العاروري: ما لدينا يكفي لتحرير جميع أسرانا من سجون الاحتلال

غزة _ بوابة الهدف

أكّد نائب رئيس المكتب السياسي ل حركة حماس صالح العاروري، أنّ  المقاومة الفلسطينية لن تسكت على تدنيس مقدساتنا، مبينًا أنّ "حكومة الاحتلال تجتمع كل يوم للتخطيط للاعتداء على الأسرى الفلسطينيين".

وقال العاروري، اليوم السبت: "لن نقبل أن يستمر الحصار على غزة أو أن يستمر أسرانا في السجون "الإسرائيلية"، مضيفًا أنّ "المعركة لا تزال في ذروتها وأسرانا في السجون باتت حريتهم على الأبواب".

وشدد العاروري، أنّ "لدينا عدد كبير من الأسرى "الإسرائيليين" بينهم ضباط كبار"، مشيرًا إلى أنّ "ما بين أيدينا سيحرر جميع الأسرى في سجون الاحتلال".

وفي الإطار، أكّد العاروري، أنّ "لدينا معلومات بأن جيش الاحتلال كان يستعد لشن عدوان على غزة والضفة"، لافتًأ إلى أنّ "الاحتلال يشن عدوانا على مقاومتنا وشعبنا في غزة والضفة وعلى مقدساتنا".

اقرأ ايضا: المقاومة بغزة تأسر عشرات الصهاينة

وقال العاروري: " إذا أراد العدو التصعيد فلدينا ما يمكننا من المواجهة ومستعدون للتصعيد إلى أبعد الدرجات"، متابعًا أنّ "الدخول البري للعدو إلى غزة سيكون أفضل سيناريو للمقاومة".

وفي السياق، أشار العاروري، إلى أنّ "هناك اتصالات كثيفة من أطراف دولية وإقليمية معنا بشأن التطورات"، موضحًا أنّ "الخطة نفذت كما رسمت ومن ضمنها السيطرة على هذه المستوطنات والمعسكرات".

 

اقرأ ايضا: إعلام العدو: لا يمكن حصر أعداد القتلى والمصابين في الجنوب