Menu

الجبهة الشعبية تنعي رفيقها التاريخي المناضل / جاد الله سليمان صفا "أبو حمدي"

غزة_بوابة الهدف

 

عضو اللجنة المركزية الفرعية سابقاً للفرع الخارجي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ومسؤول ساحة البرازيل

نعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إلى جماهير شعبنا باسم أمينها العام ونائبه ومكتبها السياسي ولجنتها المركزية رفيقها المناضل جاد الله سليمان صفا "أبو حمدي" "65 عاماً" من بلدة كفر مالك شمال شرق مدينة رام الله المحتلة، عضو اللجنة المركزية الفرعية سابقاً للفرع الخارجي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ومسؤول ساحة البرازيل، والذي رحل بعد حياة حافلة بالنضال في مدينة ساو باولو بالبرازيل يوم الأحد الموافق 22/10/2023.

وقال بيان صدر عنها اليوم الاثنين، إن الجبهة الشعبية والحركة الوطنية فقدت واحداً من أبرز مناضليها وروادها، ورفيقاً من رعيلها الأول على امتداد ساحات النضال في أمريكا اللاتينية ومن أشجع وأنقى الرجال، الذين عملوا بصمت وتواضع دون تعالي على المهمات. 

 • محطات من حياة الرفيق الراحل " جاد الله سليمان صفا ":

1. التحق في صفوف الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين منذ نعومة أظفاره وهو بالسابعة عشر من العمر عام 1983 وتدرج في مراتبها الحزبية.

2. مواليد بلدة كفر مالك شمال شرق رام الله بالضفة الغربية المحتلة عام 1958.

3. عضو اللجنة المركزية الفرعية سابقاً للفرع الخارجي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

4. من أبرز المدافعين عن قضايا شعبنا في جميع المحافل وخاصة نشاطه على ساحة أمريكا اللاتينية.

إن الجبهة الشعبية وهي تودع رفيقها، فإنّها تتقدم من عموم عائلته ورفاقه وأصدقائه بأحر تعازيها، وتعاهده كما تُعاهد جميع الشهداء وشعبنا بأن تبقى تقاوم حتى تحقيق أهداف شعبنا بالانعتاق من الاحتلال، وإقامة دولتنا الفلسطينية الديمقراطية على كامل التراب الوطني، وعاصمتها القدس ".