Menu

أبو عبيدة: مقتل 50 من أسرى الاحتلال بغزة جرّاء القصف الصهيوني

غزة _ بوابة الهدف

أعلن الناطق باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، أمس، أنّ "عدد الأسرى الإسرائيليين الذين قتلوا في قطاع غزة نتيجة القصف ومجازر الاحتلال الإسرائيلي بلغ ما يقرب من 50 قتيلاً".

ويُشار إلى أنّ هذه المرة الثالثة التي تعلن فيها كتائب القسام، مقتل أسرى "إسرائيليين" جراء القصف الهمجي للاحتلال الغاشم على قطاع غزة، حيث سبق أن أعلن أبو عبيدة، أن عدد الأسرى "الإسرائيليين" في قطاع غزة يقارب 250 منهم 200 لدى كتائب القسام، إلى جانب مجموعة تبين أنهم من جنسيات أجنبية وهم ضيوف بغزة لحين توفر ظروف مناسبة لإطلاقهم".

وخلال الأيام الماضية، أطلقت كتائب القسام على مرتين 4 محتجزين، أميركية وابنتها، وإسرائيليتين مسنتين، برعاية قطر ية ومصرية، فيما أكّد أبو عبيدة أنّ المفرج عنهم عاملوهم بشكل جيد، وجرى نقلهم من مكان لآخر نتيجة قصف الاحتلال.

ويومياً منذ 7 أكتوبر تشن قوات الاحتلال مئات الغارات المكثفة بقذائف وقنابل كبيرة وبراميل متفجرات على المنازل والأحياء السكنية وتدمرها على رؤوس ساكنيها، حيث أسفرت محرقة الاحتلال بغزة حتى الآن عن أكثر من 7 آلاف شهيد أمثر من نصفهم أطفال ونساء، إلى جانب أكثر من 18 ألف جريح، و1900 مفقود تحت الأنقاض.