Menu

وفد قيادي من الجبهة يلتقي الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل

بوابة الهدف - تونس

على هامش مشاركة وفد قيادي من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برئاسة نائب الأمين الرفيق جميل مزهر في زيارة لتونس للمشاركة في دورة فلسطين للمنتدى الاجتماعي مغرب – مشرق المنعقد في تونس العاصمة
التقى الوفد اليوم السبت، الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل الرفيق نور الدين الطبوبي بحضور وفد قيادي من حركة حماس.
استهل الرفيق الطبوبي اللقاء بالترحيب بالوفدين القياديين، مؤكداً دعم الاتحاد للقضية الفلسطينية ومساندتهم، لافتاً أنهم يواصلون تنظيم فعاليات مساندة للقضية الفلسطينية وخاصة غزة، وأنهم بصدد تنظيم احتفال ضخم للاحتفاء بالنصر المؤزر للمقاومة قريباً. 

وشدد أيضاً على أن الشعب التونسي كانت دوماً فلسطين قضيته المركزية، مؤكداً على أهمية استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية لمواجهة التحديات التي تعصف بالقضية الفلسطينية.
كما وجه رسالة شكر وتقدير للمقاومة الفلسطينية، لافتاً أنها رفعت رأس الأمة العربية عالياً.
وأشاد بالصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني وتمسكه بأرضه خاصة في قطاع غزة، معرباً عن ثقته بانتصاره على الكيان الصهيوني. 
من جهته، شكر الرفيق نائب الأمين العام الرفيق الطبوبي على حفاوة الاستقبال، مشيداً بالدور الكبير الذي يلعبه الاتحاد العام للشغل في دعم وإسناد القضية الفلسطينية.
وتحدث الرفيق النائب حول معركة طوفان الأقصى وأبرز الإنجازات التي حققتها على كافة الصعد، مؤكداً على صمود وثبات شعبنا الفلسطيني ومقاومته الصلبة التي ستواصل التصدي للعدوان حتى الانتصار.
وأكد في مداخلته على أهمية تعزيز التنسيق والتعاون بين الجبهة وفصائل المقاومة مع الاتحاد العام للشغل، بما يخدم القضية الفلسطينية، والمصالح المشتركة.