Menu

تصريح صحفي

الجبهة الشعبية: العدو يبث الأوهام والأكاذيب والمقاومة تستند إلى أرضية صلبة وإرادة قوية

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.png

الهدف الإخبارية - بيروت

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أن ما يقوم به العدو وجيشه الإرهابي هو ارتكاب المجازر بحق المدنيين وتدمير البنية التحتية المدنية، ولا صحة للأكاذيب والأوهام التي يشيعها بشأن تقويضه لقدرات المقاومة سواء في فلسطين أو لبنان.  

وأوضحت الجبهة أن ردود المقاومة وعملياتها في كل الميادين تثبت أنها تستند إلى أرضية صلبة وإرادة قوية لا تلين، وحاضنة صادقة صامدة قلّما يجود الزمان بمثلها في الوفاء والإخلاص والتضحية والفداء.  

وشددت الجبهة على أن العدو يحاول بيع أوهام لن يشتريها أحد سواه، على غرار حديثه عن تدمير معظم القدرات الصاروخية للمقاومة أو حديثه بشأن انقضاء مقاومة غزة، و هو ما أكدته عمليات المقاومة في الأيام الأخيرة رغم هول الجرائم التي ارتكبها الاحتلال بحق شعبنا وأهلنا.  

وتوجهت الجبهة بالتحية إلى أبطال المقاومة في كل الساحات، وفي مقدمتهم الإخوة رفاق الدم والميدان في حزب الله الذين ثبتوا في وجه الهجمة الإجرامية لعدونا، وردوا على العدوان بعزيمة وقوة.  

وشددت الجبهة أن المطلوب اليوم من جماهير أمتنا وشعوبنا، والأحرار والمناضلين حول العالم، هو تصعيد النضال ضد قوى العدوان والجهات الداعمة لعدونا المجرم، وتعزيز الدعم للمقاومة وحواضنها وشعبنا الصامد المتجذر في أرضه.

 

*الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين*  

*دائرة الإعلام المركزي*

*24-سبتمبر/أيلول/ 2024*