Menu

360 يوماً من الإبادة.. شهداء وجرحى إثر تواصل القصف الصهيوني على مدن القطاع

الهدف الإخبارية - قطاع غزة

يواصل الاحتلال الصهيوني، عدوانه البري والبحري والجوي على قطاع غزة لليوم الـ360 على التوالي، والذي بدأ في السابع من أكتوبر في العام الماضي 2023، مُخلفاً عشرات الآلاف من الشهداء، ومئات الآلاف من الجرحى والمفقودين.

وخلال الـ 24 ساعة الماضية، استشهد قرابة الـ 35 فلسطينيًا في غارات جوية صهيونية وقصف مدفعي استهدف منازل ومركبات المدنيين في مختلف أنحاء القطاع.

وفجر اليوم الإثنين، قصفت طائرات الاحتلال الصهيوني مدرسة أبو جعفر التي تؤوي نازحين بحي السلاطين غرب بيت لاهيا شمال قطاع غزة، فيما أُبلغ عن شهداء وإصابات في مكان القصف.

كما ارتقى شهيدان وأُصيب آخرون، جراء قصف الاحتلال مجموعة من المواطنين قرب مسجد رياض الصالحين في مخيم جباليا، بشمالي القطاع.

وفي مدينة غزة، جددت مدفعية الاحتلال قصفت واستهداف عدة أحياء، لاسيما حي الصبرة.

وفي وسط القطاع، ارتقى شهيد وأُصيب آخرون في استهداف الاحتلال خيمة للنازحين في شارع البركة في دير البلح، فيما  قصفت طائرات الاحتلال الحربية، منزلاً لعائلة "نشبت" في شارع الدعوة، شرق النصيرات 

كما أطلقت آليات الاحتلال ومسيرات "الكواد كابتر" النار بكثافة تجاه منازل المواطنين شمال وغرب مخيم النصيرات.

وفي خانيونس جنوب القطاع، أصيب عدد من المواطنين المدنيين في غارة جوية نفذها طيران الاحتلال الحربي على منطقة كوارع شرق خانيونس، فيما أصيب عدة مواطنين في قصف صهيوني على سيارة بمنطقة مواصي القرارة شمال غرب مدينة خان يونس.