Menu

أبو عبيدة: الردّ الإيراني وجّه ضربةً قويةً للاحتلال

الهدف الإخبارية - غزة

بارك الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة الردّ الإيراني الذي طال كامل جغرافيا فلسطين المحتلة.

وقال أبو عبيدة في تغريدة نشر ها على قناته بالتلجرام اليوم الثلاثاء، إن الرد الإيراني وجه ضربةً قويةً للاحتلال المجرم الذي ظن أن عربدته في المنطقة وعدوانه على شعوبها يمكن أن يمر دون عقاب.

وأكد أبو عبيدة أم هذا يومٌ استثنائي في تاريخ الصراع تقاطعت فيه نيران مقاومي الأمة في سماء فلسطين، وتعرّضت فيه (تل أبيب) لضربات المجاهدين من اليمن ولبنان وفلسطين، داعياً كل أحرار الأمة بأن يجعلوا لهم سهماً في تحرير فلسطين.

يذكر أنّ الجمهورية الإسلامية الإيرانية، شنّت هجوماً واسع النطاق على الكيان الصهيوني، بعشرات الصواريخ الباليستية، حيث أعلن حرس الثورة الإسلامية استهداف قلب الأراضي الفلسطينية المحتلة، بعشرات الصواريخ.

اقرأ ايضا: بعشرات الصواريخ.. إيران تقصف "إسرائيل"

وقال الحرس في بيانٍ له عقب الهجوم إن هذه الضربات جاءت رداً على اغتيال الشهداء، الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، ومسؤول ملف لبنان في فيلق  القدس  في حرس الثورة، اللواء عباس نيلفوروشان، ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، مشيراً إلى أنّ العملية تمت بعد فترة من ضبط النفس الذي مارسته إيران أمام انتهاك الاحتلال سيادتها عبر اغتياله الشهيد هنية، ووفقاً لحق إيران بالدفاع عن نفسها.