Menu

استهدفت معسكر تدريب للواء "غولاني"

كتائب الشهيد أبو علي مصطفى تشيد بالعملية النوعية لحزب الله في حيفا

الهدف الإخبارية - غزة

توجهت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إلى السّواعد المقاتلة في حزب الله بالتحايا الثورية المخضبة بدماء الشهداء التي ما فتئت بالفتك بالعدو الصهيوني الغاشم ردًا على استباحة دماء شعبينا الفلسطيني واللبناني.

وأشادت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى بالعملية النوعية للحزب والتي استهدفت معسكر تدريب للواء "غولاني" في مدينة حيفا المحتلة منفذة وصية سيد المقاومة وشهدائها "حسن نصرالله" بأن "الخبر ما ترون لا ما تسمعون".

وأكدت أن هذا الاستهداف النوعي للحزب يعبر عن مدى هشاشة الاحتلال الذي اعتقد واهمًا باغتياله لقادة المقاومة والتدمير وحرب الإبادة بحق شعبينا الفلسطيني واللبناني بأنه سيقضي على إرادة القتال فينا، فكان العكس باشتداد المقاومة صلابة وغرقه في وحل أفعاله وجرائمه، ولترسخ المقاومة من جديد معادلة بأن ما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة والقوة فقط، ولتثبت للقاصي والداني بأن المقاومة تمتلك الكثير.

وفي ختام بيانها، وجهت كتائب أبو علي مصطفى التحية مرة أخرى للسواعد المقاتلة على امتداد ساحات المحور من لبنان لليمن، وإلى العراق العظيم ودرع هذا المحور جمهورية إيران ولمقاومتنا الفلسطينية بكافة أطيافها ولشعوبنا الصامدة الصابرة عامة ولشعبينا الفلسطيني واللبناني ذخرنا وذخيرتنا في مواجهة الاحتلال وأذناب الاحتلال وصبرهم على الجراح.

اقرأ ايضا: قتلى وإصابات بقصف حزب الله قاعدة عسكرية في حيفا