Menu

مواجهات واعتقالات بمناطق متفرقة بالضفة المحتلة

أرشيفية

الضفة المحتلة- بوابة الهدف

اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء وفي ساعات مساء الاثنين، مناطق متفرقة بالضفة المحتلة ما أدى لاندلاع مواجهات، واعتقلت عدد من المواطنين.

في بيت لحم، اقتحم الجنود مخيم الدهيشة وداهم منازل عدد من المواطنين ما أدى لاندلاع مواجهات مع الشبان في المخيم، واقتحمت قوات الاحتلال منزل المواطن ناصر أبو عجمية مرتين بحثاً عن طفله رمزي الذي يبلغ من العمر (14) عاماً، وكان فشل الجنود في اعتقاله سابقاً قبل أقل من أسبوع.

واعتقلت قوات الاحتلال ما يقارب 6 أفراد من عائلة دوابشة في قرية دوما جنوبي نابلس، وقامت بتحويل بيت المواطن لبيب دوابشة إلى ثكنة عسكرية، يشار إلى أن مستوطنين حرقوا منزل المواطن إبراهيم دوابشة مؤخراً، والذي يعتبر الشاهد الوحيد على جريمة حرق عائلة دوابشة فيما سبق.

في محافظة قلقيلية، اعتقل الجنود كل من، علاء رضون، صقر شبيطة، شادي حسين وأحمد بدوان، بعد اقتحام بلدة عزون شرقي قلقيلية.

واعتقل الجنود الشاب أحمد ماجد داوود من مكان عمله بمحطة محروقات مقابل حاجز قلنديا العسكري، فيما اعتقلت الشاب ماهر شريتح من المزرعة القبلية شمال رام الله، واعتقال الصحفي مصعب قفيشة في الخليل.

بين قام شبان مساء الأمس بإلقاء 3 زجاجات حارقة على مركبات المستوطنين قرب بلدة حوسان غربي حوسان، وانتشرت قوات الاحتلال في محيط مستوطنة "بيتار عليت" المقامة على أراضي المواطنين بحثاً عن الشبان.

واندلعت مواجهات في بلدة كفر الديك غربي سلفيت بعد اقتحام قوات الاحتلال للبلدة.