Menu

بعد إعلان الاحتلال كشف نفق للمقاومة.. القسّام يتوعّد: وما خفيَ كان أعظم

مقاوم

غزة_ بوابة الهدف

أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري ل حركة حماس ، أن إعلان الاحتلال اكتشافه نفقاً ممتداً داخل الأرض المحتلة، جنوب قطاع غزة، "ليس إلا نقطةً في بحر ما أعدته المقاومة من أجل الدفاع عن شعبها، وتحرير مقدساتها وأرضها وأسراها".

وذكرت في بيان لها وصل "بوابة الهدف" أن الاحتلال لم يتجرّأ على نشر كافة التفاصيل والمعلومات والحقائق عن النفق، "للإسرائيليين"، مشددة على أنها ستحتفظ لنفسها بحق نشر كافة التفاصيل التي أخفاها العدو، لتكشفها في الوقت الذي تراه مناسباً.

هذا وسمحت الآلة الإعلامية الصهيونية بنشر نبأ اكتشاف جيش الاحتلال نفقاً بطول 2 كم جنوب القطاع، وممتداً داخل الأرض المحتلة بطول 30 متراً، بينما صرّح قادة عسكريون أنه ربما يكون القسام جهّزه لمهمات خطف الجنود، دون نشر أية تفاصيل أخرى.

وأضافت "بعد الانتقادات الكبيرة التي تعرض لها قادة العدو العسكريون والسياسيون، وفي خضم حالة الرعب التي يعيشها (غلاف غزة)، يعلن العدو عن اكتشاف نفق شرق مدينة رفح بينما لم يتجرأ على نشر كافة التفاصيل والمعلومات والحقائق أمام شعبه" مشيرةً إلى أن الاحتلال "يُحاول تقليد ومحاكاة أساليب كتائب القسام في المناورات الإعلامية".

وأوضح "القسام" أن إعلان جيش الاحتلال عن اكتشاف النفق، "جاء بعد شهورٍ طويلةٍ دفع خلالها العدو بمقدراتٍ هندسيةٍ وتكنولوجيةٍ رهيبة مصحوبة بآلاف الجنود والخبراء والمختصين، في سبيل تحقيق إنجاز يغطّي على حالة الذعر التي يعيشها كيانه، وحالة الفشل المتراكم التي تعيشها المؤسسة السياسية والعسكرية".