Menu

عساف يشارك بمسلسل "جنة ونار"للمخرج الفلسطيني طارق يخلف

محمد عساف

الهدف / وكالات

يستعد المخرج الفلسطيني طارق يخلف، لبدء تصوير أول أعماله الدرامية الطويلة للموسم الرمضاني 2016 بعنوان "جنة ونار"، المأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للأديب الفلسطيني يحيى يخلف وزير الثقافة الفلسطيني الأسبق، ويكتب لها السيناريو والحوار حسن يوسف الذي كتب من قبل العديد من السيناريوهات لأعمال سورية شهيرة مثل "نهاية رجل شجاع" و"اخوة التراب" وفيلم "كش مات" مع المخرج التونسي رشيد فريشو.

طارق قدم العديد من الأفلام الوثائقية الهامة مثل "الحمل والذئاب" و"العاصفة مرت من هنا" و"شموخ السنديان".المسلسل إنتاج شركة beams pro  .

وأكد يخلف انه استطاع الحصول على موافقة من فنان مصري كبير للعب بطولة العمل الا انه لن يعلن عنه الا بعد التعاقد النهائي معه.

يخلف اكد انه حصل على موافقة من كل من المغني الفلسطيني محمد عساف والفنانة الأردنية ركين سعد واللبنانية كارمن لبس.

وتدور احداث العمل حول نجيب المناضل الفلسطيني الذي يضطر لدخول بلاده متسللا انه بلا هوية من اي مكان في العالم ومن خلال تسلله يعاون الفدائيين في ادخال السلاح عبر الحدود والذي يتعرض للمرض فجأة، والفتاة الشابة سماء التي تبحث عن أسرتها وعائلتها من خلال ثوب مطرز اسمه جنة ونار، ليتقاطع بحثها مع شخصية الانجليزي التيم الذي تربى بالخارج وعاد لخدمة اهله، وتساعدهم بدرية فهل تنجح؟.

المسلسل مكون من 30 حلقة يتم تصويرها بلبنان والاردن و فلسطين ولندن.