Menu

جبهة العمل الطلابي تدعو الجامعات لضرورة مراعاة ظروف الطلاب الاقتصادية

جبهة العمل الطلابي تدعو الجامعات لضرورة مراعاة ظروف الطلاب الاقتصادية

غزة - بوابة الهدف

هنأت جبهة العمل الطلابي التقدمية، الذراع الطلابي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، كافة الطلبة الناجحين في اختبارات الثانوية العامة "توجيهي"، مساء اليوم الانثني.

وأكدت جبهة العمل الطلابي التقدمية عن انهائها لاستعداداتها لإستقبال جموع الطلبة المسجلين الجدد في الجامعات الفلسطينية وتشكيلها للجان استقبال وإرشاد وحل مشكلات لتسهيل عملية التسجيل والمساعدة في إختيار التخصصات والوقوف عند أي اشكال او عقبة قد يعاني منها الطلبة الوافدين الجدد للحياة الجامعية.

هذا واستذكرت جبهة العمل الشهداء الأبطال من طلبة الثانوية العامة الذين حصلوا على شهادة الفداء للوطن خلال مشاركتهم الفاعلة في مقارعة المحتل ضمن انتفاضة القدس وهم الشهداء مصطفى الخطيب، دانية جهاد ارشيد، أحمد عوض أبو الرب، أحمد محمد كميل، نور الدين سباعنة، أشرقت طه القطناني، عدنان عايد المشني، محمد نبيل حلبية، كلزار العويوي، محمود محمد عيسى شلالدة، محمد هاشم زغلوان، لبيب خلدون عازم، أحمد يونس الكوازبة، أحمد سامي إسماعيل عامر، يوسف وليد الطرايرة، سوسن منصور. مؤكدةً ان هؤلاء الشهداء هم نبراس وعنوان للطالب الفلسطيني الذي يكافح ويناضل في كل الميادين.

من جانب آخر دعت جبهة العمل الطلابي الجامعات الفلسطينية إلى ضرورة مراعاة اوضاع الطلبة الاقتصادية الصعبة لشعبنا الفلسطيني الواقع تحت الحصار والقصف والدمار والملاحقة، مؤكدة انها ستقف وبكل قوة في وجه أي قرار يقضي برفع الرسوم الدراسية.