Menu

إصابات بالرصاص والاختناق خلال مواجهاتٍ في رام الله وبيت لحم

مواجهات مع قوات الاحتلال - أرشيف

غزة - بوابة الهدف

أصيب عددٌ من المواطنين برصاص قوات الاحتلال، وبالاختناق، خلال مواجهاتٍ اندلعت اندلعت في قرية دير أبو مشعل شمال غرب رام الله، وأخرى في مدينة بيت لحم.

ففي الخليل، أفادت مصادرٌ محلية بأن قوات كبير من جيش الاحتلال اقتحمت القرية وداهمت عددا من المنازل وعبثت وخربت في محتوياتها، عرف منها منازل المواطنين: محمد طه، وإبراهيم محمد يوسف، ويوسف طه، وإبراهيم صالح.

ونقلت الوكالة الرسمية للأنباء، أن مواجهات اندلعت إثر ذلك بين الشبان وقوات الاحتلال، أطلق خلالها الجنود قنابل الغاز المسيل للدموع وقنابل الصوت والرصاص "المطاطي" ما أدى إلى إصابة ثلاثة شبان.

تزامنًا مع ذلك، أصيب عدد من المواطنين بالاختناق، جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع، ، صباح الخميس، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في مدينة بيت لحم، بالتزامن مع مداهمة عدد من المنازل.

وقالت الوكالة الرسمية للأنباء، أن قوات الاحتلال اقتحمت منطقتي الكركفة، وجبل الموالح وسط المدينة، وداهمت منازل الأسيرين المحررين نضال وحمزه زواهرة .

وأفاد منسق لجنة مقاومة الجدار والاستيطان في بلدة الخضر أحمد صلاح، بأن قوات الاحتلال حاصرت منزل الأسير أحمد حسن صلاح " القيسي" في البلدة القديمة، وفتشته بشكل دقيق، وانسحبت دون أن تعتقل أحدا من سكانه .