Menu

لليوم الثاني .. الشعبيّة تتقبل واجب العزاء بالراحل تيسير قبعة بدمشق

c1e8f735-c478-43c3-8ab3-bcfc57067ad0

دمشق _ بوابة الهدف

تقبلت قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، ممثلة بنائب الأمين العام الرفيق أبو أحمد فؤاد وأعضاء من المكتب السياسي واللجنة المركزية العامة ولجنة الرقابة المركزية، ولليوم الثاني في العاصمة السورية دمشق، التعازي برحيل القائد الوطني والجبهاوي الكبير تيسير قبعة نائب رئيس المجلس الوطني الفلسطيني والقيادي التاريخي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

وتواصلت الوفود الفلسطينية والسورية والشعبية والنقابية لليوم الثاني، في تقديم واجب العزاء بالرفيق القائد تيسير قبعة في دمشق.

وقدّم مساء اليوم وفد من القيادة القوميّة برئاسة الرفيق عبدالله الأحمر التعازي ووفود من حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين برئاسة زيادة النخالة نائب اﻻمين العام للحركة، ووفد من جبهة التحرير الفلسطينية وجبهة النضال الشعبي الفلسطيني.

كما وقدّم وفد حركة فدا ووفد جمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية برئاسة الدكتور محمد البحيصي، حيث ألقى كل مؤثرة عن مناقب الشهيد.

وقام بواجب العزاء السفير الفلسطيني محمود الخالدي في دمشق ووفود من حركة فتح برئاسة الأخ عدنان إبراهيم، ووفود من اتحاد الكتاب العرب برئاسة نضال الصالح، وعدد من الشخصيات الوطنية ووفود من مخيمات جرمانا ودنون وركن الدين.