Menu

اعتقال 3 شبّان.. واستدعاء آخرين خلال اقتحامات متفرقة بالضفة المحتلة

جنود الاحتلال يعتقلون شاباً فلسطينياً

الضفة المحتلة_ بوابة الهدف

اعتقل جيش الاحتلال، فجر اليوم، الشاب فهمي نضال الفروخ، من منطقة بيت عينون شرق مدينة الخليل جنوب الضفة المحتلة، بع مداهمة منزله.

كما سلّم الاحتلال الشاب محمد إبراهيم العجوري، من مخيم العروب بلاغاً لمراجعة مخابراته.

واقتحم العدو عدّة مناطق بالمحافظة، ونصب حواجزه على المدخلين الشمالي والغربي لمدينة الخليل، بينما يُواصل إغلاق مدخل بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل، ببوابة حديدية.

في جنوب الضفة أيضاً، سلّمت القوات الصهيونية الشابين شادي جلال عثمان "33 عاماً" من بلدة بيت ساحور، و صهيب إبراهيم الشيخ "24 عاماً"، من قرية مراح رباح، في محافظة بيت لحم، بلاغيْن لمراجعة مخابرات الاحتلال، وذلك بعد اقتحام منزليْهما وتخريبهما.

وفي ذات المحافظة، داهم جيش الاحتلال عدة منازل في قرية حرملة شرقاً، وفتشتها، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

كما جرى اعتقال الشاب محمود عماد، من بلدة بيت ريما، شمال غرب مدينة رام الله، على حاجز حزما العسكري، شمال شرق القدس المحتلة.

وفي القدس المحتلة، اعتقل جيش الاحتلال الشاب مهند إدريس، من أمام باب الأسباط –أحد أبواب المسجد الأقصى- أثناء توجهه لعمله في حراسة المسجد، صباح اليوم، وقد جرى اقتحام منزله مساء الخميس الماضي، وتسليمه قرار استدعاء لمخابرات العدو.

 واقتحمت عدّة آليات صهيونية حي وادي حلوة في بلدة سلوان جنوباً، كما أغلق الجنود مدخل بلدة حزما في القدس، صباحاً، بالمكعبات الإسمنتيّة.