Menu

اعتقالات خلال اقتحامات بمناطق الضفة.. وتهديد بتقسيم "حوارة"

اقتحام

الضفة المحتلة- بوابة الهدف

تستمر قوات الاحتلال في اقتحاماتها اليومية لمناطق بالضفة المحتلة، ومداهمة منازل المواطنين وتفتيشها وتنفيذ عمليات اعتقال.

في بيت لحم المحتلة، شهدت أجواء مخيم عايدة تحليق لطيران استطلاع الاحتلال لساعات، واقتحمت قوات الاحتلال بلدة الخضر جنوباً، وحضرت بتعزيزات عسكرية من حاجز النشاش، وداهمت منازل المواطنين بحثاً عن شاب كانت تحمل صورة له، واقتحمت منزل عثمان صلاح بلباس مدني واستمر تواجدها في المنزل لأكثر من ساعة، بالإضافة لاقتحام منزل الشاب محمود غنيم حيث قامت بتفتيش كامل للمنزل، واقتحمت كراج سيارات، فيما اعتقلت الشاب إياد عليان.

في الخليل المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال فجراً حارة أبو اسنينة ومفترق الصاحب، وداهمت منازل المواطنين ناجي الأطرش وعدنان الأطرش وناجح الأطرش في مدينة الخليل.

فيما اعتقلت مساء الأربعاء الشابين عنان اخليل ومحمد عادي من بلدة بيت أمر شمال الخليل عقب استدعائهما للتحقيق.

في القدس المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة حزما شمال شرق المدينة وأغلقت مداخل الأحياء فيها، وأطلقت قنابل الغاز بكثافة تجاه الشبان في البلدة، فيما اعتقلت شابين من باب الأسباط في البلدة القديمة، واعتقلت الشقيقين حامد وآدم شفيق عبيد وشادي محمد فايز محمود من قرية العيساوية فجراً.

في جنين المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة قباطية وداهمت منازل المواطنين، فيما هدّدت قوات الاحتلال أهالي بلدة حوارة في نابلس بتقسيم البلدة إلى منطقتين بالأسلاك الشائكة، في حال استمرت عمليات إلقاء الحجارة.

في رام الله المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر القيادي في حركة حماس أحمد زيد (48) عاماً من مخيم الجلزون شمالي رام الله.