Menu

قوات الاحتلال تعتقل أربعة مواطنين في الخليل وبيت لحم

اعتقالات جيش الاحتلال - أرشيف

غزة - بوابة الهدف

اعتقلت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، الليلة الماضية وفجر اليوم، أربعة مواطنين فلسطينيين في مناطق مدينتي الخليل وبيت لحم، فيما قامت بحملة اقتحامات لمناطق متفرقة بالضفة المحتلة.

ففي مدينة الخليل، اعتقل جيش الاحتلال ثلاثة شبّان، زعم قيامهم بإلقاء الحجارة وعلاء الطلاب على نوافذ وزجاج حافلة للمستوطنين كانت تمرّ قرب مخيّم العروب شمال المدينة.

وزعم الإعلام العبري أنّ الشبّان كانوا يخططون للتسبب بإنقلاب الحافلة بعد أن فقد سائقها الرؤية بسبب إلقاء الطلاء على زجاجها.

 كما اعتقلت قوات الاحتلال في ساعة متأخرة من مساء أمس الاثنين، شابًا على حاجز "الكونتينر" شمال شرق بيت لحم.

وأفادت مصادرٌ محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب رافت نائل شفيق (28 عاما)، وهو من سكان مدينة رام الله، بعد ان تم ايقاف المركبة التي كان يستقلها وانزاله منها ونقله إلى جهة غير معلومة.

وفي السياق، اقتحمت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، صباح اليوم الثلاثاء، بلدة بيت فجّار جنوب مدينة بيت لحم، حيث قامت بحملة تفتيش لمنازل المواطنين وتخربيها، دون أن يبلّغ عن اعتقالات.

كما قامت قوات الاحتلال باقتحام قرية حوسان غرب مدينة بيت لحم، وقامت بتفتيش المنازل، فيما ألقت قنابل الغاز والصوت تجاه منازل المواطنين قبل انسحابها من المكان.

وأفادت مصادرٌ محلية، أنّ قوات الاحتلال قامت بنصب حاجز عسكريّ قرب المدخل الشرقي لبلدة مراح رباح قضاء مدينة بيت لحم.

 كما اقتحمت قوات الاحتلال، الليلة الماضية، قرية زبوبا غرب مدينة جنين، فيما اندلعت مواجهاتٌ بين القوات المقتحمة والشبّان في القرية. كما قامت بتكثيف تواجدها بجانب جدار الفصل العنصري قرب قرية رمانة.