Menu

مجدداً.. الحكومة تطالب بتوفير حماية دولية للشعب الفلسطيني

المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود

رام الله _ بوابة الهدف

طالب المتحدث الرسمي باسم الحكومة الفلسطينية، يوسف المحمود اليوم، المجتمع الدولي ومجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة بتحمل مسؤولياتها والتحرك الفوري والعاجل لتوفير حماية دولية للشعب الفلسطيني الذي يواجه الإعدامات الميدانية على أيدي قوات الاحتلال الصهيوني.

وقال إن إعدام قوات الاحتلال مواطنين في الخليل و القدس بينهم مواطن أردني خلال الساعات الماضية يؤكد استمرار الاحتلال في تنفيذ مسلسل جرائمه البشعة التي تعد جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية، مضيفاً إن قوات الاحتلال تلجأ إلى حجج وتبريرات واهية لتبرير جرائمها البشعة في إراقة دماء أبناء الشعب.

وحمل المجتمع الدولي المسؤولية بسبب صمته إزاء هذه الجرائم  البشعة، مؤكداً أن هذا الصمت يشجع الاحتلال على مواصلة اقتراف هذه الجرائم.

بدورها أدانت الرئاسة الفلسطينية الجرائم المرتكبة من قبل حكومة الاحتلال الصهيوني، والتي كان آخرها إعدام مواطنين اثنين على الأقل في مدينتي القدس والخليل.

وقال الناطق الرسمي باسمها نبيل أبو ردينة "إن هذه الجرائم تؤكد أن الحكومة الإسرائيلية ماضية في سياسة التصعيد، وتجاهل الجهود السياسية والدبلوماسية المبذولة حالياً، والرامية إلى الخروج من حالة الجمود السياسي الراهن؛ بسبب مواقف هذه الحكومة المتعنتة".