Menu

اقتحامات في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة واستهداف سيارات المستوطنين

من اقتحام مخيم شعفاط فجر الثلاثاء

الضفة المحتلة- بوابة الهدف

اقتحمت قوات الاحتلال، الليلة وفجر الثلاثاء، مناطق متفرقة بالضفة المحتلة واعتقلت عدداً من المواطنين، ما أدى لاندلاع مواجهات، وتقتحم قوات الاحتلال بعض المناطق بشكل شبه يومي.

في بيت لحم المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال مخيم عايدة من جهة مفتاح العودة بأعداد كبيرة، واقتحمت منزل الأسير المحرر عمار أبو عكر وعبثت بمحتوياته واعتقلته، وقامت مجموعة أخرى باقتحام منزل الأسير المحرر شادي البداونة واعتقلته، ومن انسحبت إلى معسكر قبة راحيل، واعتقلت الأسير المحرر معاذ أبو طربوش عقب اقتحام مخيم العزة، واعتقلت الشاب يوسف صايل من بلدة الخضر جنوباً.

وقام شبان باستهداف قوات الاحتلال بزجاجات الطلاء قرب مجمع "غوش عتصيون" الاستيطاني جنوبي بيت لحم.

في القدس المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال مخيم شعفاط شمالاً، وداهمت منزلي المواطنين أبو كريم الطويل وأبو العز الرشق وقامت بتفتيشها وتخريب محتوياتها، واعتقلت الشاب محمود أبو خليفة من منزله في المخيم، وهو شقيق الأسير في سجون الاحتلال صبحي أبو خليفة، واعتقلت صباح اليوم الشابين أحمد الشاويش ورامي الفاخوري بعد اقتحام منزليهما داخل البلدة القديمة.

فيما اقتحمت قوات الاحتلال ملعب رأس العامود في القدس المحتلة، خلال حفل استقبال الأسير المحرر العباسي، وحاولت منع الحفل.

وبدأت بلدية الاحتلال صباح اليوم بهدم منزل يعود لعائلة أبو الهوى في قرية الطور شرقي المدينة المحتلة.

في الخليل المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الفتية محمد نبيل القيق وعمرو أمجد حدوش بعد اقتحام منزليهما في مخيم العروب شمالاً.

وألقي مساء الاثنين "كوع" متفجر على سيارة مستوطنين قرب مخيم الفوار جنوبي الخليل ولا إصابات، وألقيت زجاجات حارقة على سيارة مستوطنين قرب مفرق الفوار، وتم تداول أنباء حول إصابة مستوطنة، وقام الاحتلال بإغلاق مدخل مخيم الفوار.

في رام الله المحتلة، أجرت قوات الاحتلال أعمال تمشيط في محيط مستوطنة "كوخاف يعقوب" شرقاً، بسبب الاشتباه بوجود متسلل، وطلبت قوات الاحتلال من المستوطنين عدم مغادرة منازلهم عقب سماع صافرات إنذار انطلقت في المستوطنة.

في جنين المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة قباطية، واقتحمت حي التركمان في مدينة جنين.

فيما تواجدت دوريات الاحتلال بشكل مكثف على مدخل بلدة عزون شرقي قلقيلية.