Menu

اقتحامات واعتقالات بمناطق متفرقة بالضفة المحتلة

اقتحام

الضفة المحتلة- بوابة الهدف

اقتحمت قوات الاحتلال الليلة وفجر الأحد مناطق متفرقة بالضفة المحتلة، وداهمت منازل مواطنين، واعتقلت عدداً من الشبان، بعد اندلاع مواجهات في عدة مناطق قبل ذلك بساعات.

في القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال صباح اليوم، الشاب ماهر أبو سنينة من منزله في البلدة القديمة، واعتقلت فجراً عدي بدر (19) عاماً، عقب اقتحام منزله في بلدة أبو ديس شرقاً، واقتحمت بلدة الرام شمالاً وكانت اقتحمتها خلال ساعات مساء السبت واندلعت فيها مواجهات، وشهدت منطقة بطن الهوى في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، اقتحامات لمنازل المواطنين والاعتداء على الأهالي.

في الخليل المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة بني نعيم شرقاً واعتقلت كل من منير وفوزي خضور، ومراد محمد أبو ساكوت، وداهمت مطبعة "انفنتي" في شارع السلام بمدينة الخليل وصادرت الأجهزة داخلها.

في نابلس المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال منزل الأسير يوسف النادي، عقب اقتحامها مخيم عسكر شرقي نابلس، وأغلقت غرفته بالشمع الأحمر بعد العبث بمحتويات المنزل، واعتقلت عدداً من الشبان في بلدة سبسطية غرباً، عرف منهم أحمد عازم، رمزي الحاج، عبد الكريم بحلق، نمر أبو غزال، ورامي وأدهم راضي.

في قلقيلية المحتلة، انتشرت قوات الاحتلال قرب قرية عزون شرقاً، وكانت شهدت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال على المدخل الجنوبي للمدينة، وأطلقت قوات الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع تجاه المواطنين.

في جنين المحتلة، اندلعت مواجهات عنيفة في بلدة قباطية جنوباً، فيما اعتقلت قوات الاحتلال عدداً من المواطنين وحققت معهم قبل أن تطلق سراحهم وتبقي على الشاب مجدي القرحة، علماً بأنه مصاب سابق برصاص الاحتلال، وقامت بتخريب محتويات محال تجارية، وصادرت كاميرات مراقبة.