Menu

"الشيوعي البرتغالي" يعقد مؤتمره الـ20.. وترحيب واسع بمواقف الجبهة الشعبيّة

unnamed (1)

المادا _ بوابة الهدف

شاركت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في المؤتمر العام العشرون للحزب الشيوعي البرتغالي الذي عقد في مدينة "المادا" البرتغالية على مدار 2 و3 و4 من شهر ديسمبر الجاري، بمشاركة (53) وفداً من مختلف دول العالم ومندوبي المؤتمر وممثلي القوى اليساريّة والتقدميّة وعشرات الكتاب والمثقفين والشخصيات العامة وممثلي الكتل البرلمانية الأوروبية وعدد من الوزراء وأعضاء من برلمان الاتحاد الأوروبي.

وشارك القيادي في الجبهة الشعبية، ماجد دبسي، بكلمة المقاومة الفلسطينية في المؤتمر، حيث بارك للحزب وقياداته وكوادره نجاح مؤتمرهم العشرين وتطور الحزب في السنوات الأخيرة، مشيداً بما يُحققه من انجازات سياسية واجتماعية على صعيد تقديم النموذج الشعبي الديمقراطي.

وأكد القيادي دبسي على مواصلة الشعب الفلسطيني مسيرته ونضاله العادل المشروع ومقاومته الوطنية التحررية من أجل تحقيق أهدافه وحقوقه المشروعة، مشدداً على أهمية توسيع حركة التضامن الشعبية والدولية مع نضاله التحرري واتساع رقعة المقاطعة لنظام الاحتلال والأربارتهايد العنصري في فلسطين المحتلة ومواجهة الاستعمار الصهيوني وممارسات الاحتلال اليومية.

وحيّا دبسي الوفود المشاركة في المؤتمر، مؤكداً على تصميم الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وكافة قوى المقاومة على مواصلة طريق التغيير الثوري والتحرري حتى النصر.

يُشار إلى أن كلمة الجبهة الشعبيّة ومواقفها لاقت ترحيباً واسعاً من قبل المشاركين في المؤتمر.