Menu

خلال لقاء مع الرئيس عباس.. الشعبيّة تؤكد على الأهمية البالغة لإنهاء الانقسام الفلسطيني

pflp-logo

بيروت _ بوابة الهدف

استقبل الرئيس محمود عباس ، اليوم السبت، وفداً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطيني، برئاسة  نائب الأمين العام أبو أحمد فؤاد، وضم الوفد عضوي المكتب السياسي ماهر الطاهر وأبو علي حسن، والرفيق مروان عبد العال مسؤول الساحة اللبنانية.

وأكد وفد الجبهة على الأهمية البالغة لإنهاء الانقسام الفلسطيني، واستعادة وبناء الوحدة الوطنية الفلسطينية عبر إطار منظمة التحرير الفلسطينية، وعقد مجلس وطني فلسطيني شامل وتوحيدي يضم كافة القوى والفصائل وقطاعات الشعب الفلسطيني دون استثناء، وضرورة استمرار عمل اللجنة التحضيرية للمجلس الوطني الفلسطيني حتى انعقاد المجلس.

كما أكد على استمرار المقاومة بكافة أشكالها لاستعادة كافة الحقوق الوطنية الفلسطينية، والتصدي للمخاطر السياسية الأمريكية المنحازة الى جانب الكيان الصهيوني وتغطيتها لسياسة الاستيطان والاحتلال، مُشيراً إلى أنه لا يوجد أي أفق لأي حلول سياسية مع الكيان الصهيوني.

من جهته، أكد عباس على استمرار عمل اللجنة التحضيرية لعقد المجلس الوطني، وأهمية تفعيل واستنهاض م. ت. ف، كما وتم الاتفاق على استمرار البحث مع الإخوة في اللجنة المركزية لحركة فتح، لمناقشة المستجدات السياسية والتحديات الكبيرة التي تواجه القضية الفلسطينية.

ووصل عباس، مساء يوم الخميس، في زيارة رسمية إلى لبنان، تستمر لمدة ثلاثة أيام، وتأتي تلبيةً لدعوة من رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون.