Menu

ذروتُـه اللّيلة..

مُنخفض "مُتطرّف" و قارص يستمر 24 ساعة

تلبّد الغيوم فوق بحر مدينة غزّة- بادرة المُنخفض الحالي

الهدف- فلسطين

وتُحذّر مراكز الرصد الجوي العالمية من عدم الاستهانة بالمنخفض الذي وصفته بـ "المتطرّف" و"النّادر"، والذي يستمر على مدار 24 ساعة، ابتداءً من مساء اليوم وحتى مساء غد الجمعة.

و ستتساقط الثلوج على مناطق لم تصلها منذ سنوات طويلة كالسواحل الوسطى والشمالية في حيفا وعكا والخضيرة ، يافا جنوباً، ولا يُستبعد وصولها بشكل خفيف إلى شمالي قطاع غزة.
و تُرجّح مواقع الأرصاد الجوية، هطول ثلجي كثيف خلال ذروة البرودة من ساعات منتصف هذه الليلة وحتى مساء الغد مع التركيز على ساعات قبل الظهر.

هذا وتوقّعت دوائر الأرصاد الجويّة، تساقط الثلوج على مناطق لم تصلها منذ سنوات طويلة كالسواحل الوسطى والشمالية في حيفا وعكا والخضيرة ، يافا جنوباً، ولا يُستبعد وصولها بشكل خفيف إلى شمالي قطاع غزة.

و تُرجّح مواقع الأرصاد الجوية، هطول ثلجي كثيف خلال ذروة البرودة من ساعات منتصف هذه الليلة وحتى مساء الغد مع التركيز على ساعات قبل الظهر.و ذكرت الأرصاد الجوّية، أنه من المحتمل سقوط أمطار غزيرة على مناطق قطاع غزة والمناطق الساحلية الأخرى خلال المنخفض

وتوقّعت الأرصاد أن يشهد السبت تساقطاً للأمطار فقط، في مختلف محافظات الوطن، وبخاصة الوسطى والجنوبية، مع ارتفاع طفيف لدرجات الحرارة، ما يعني بدء ذوبان الثلوج ، وهذا ما استدعى التحذير من خطر حدوث فيضانات.ثلوج تصل