Menu

الشعبية شمال غزة تنفذ مجموعة زيارات لأهالي الشهداء

unnamed (1)

غزة _ بوابة الهدف

نفدت عدة وفود من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، مجموعة من الفعاليات الاجتماعية، تمثلت في تنظيم زيارات لأهالي الشهداء في أكثر من منطقة في محافظة شمال قطاع غزة.

وقام وفد كبير من الجبهة الشعبية بزيارة ديوان المختار أبو عاطف السلطان، ضمن فعاليات يوم الشهيد الجبهاوي.

وقال أحد المُنظمين للزيارة، أنّ "هذه العائلة المناضلة لها كل احترام على دورها المميز في تفعيل القيم الإنسانية وثقافة الحب والتعاون بين الناس"، مُؤكداً على أن الجبهة ستبقى وفية لدماء الشهداء وأسرهم.

وأشاد بمختار العائلة أبو عاطف السلطان "على الدور الذي يبذله في خدمة الناس والمساهمة الفعالة في إصلاح ذات البين ودوره في لجنة شؤون العشائر"، كما قدم وفد الجبهة درع تكريم للمختار، الذي بدوره أكد على فخره بالجبهة الشعبية وتاريخها الكبير في النضال الوطني الفلسطيني وعلى نظافة سلاحها وطهارته وعلى وفائها الكبير للشهداء وأسرهم.

‏‏كما ونظمت الجبهة الشعبية - منظمات الشهيد الأديب غسان كنفاني ، منظمة الشهيد وليد الغول، وعلى شرف ذكرى يوم الشهيد الجبهاوي، زيارة لعائلة الشهيد جلال العرابيد.

ونظمت "منظمات غسان كنفاني - بيت حانون" زيارات لعائلات الشهداء، وكان في استقبال الوفد أسر الشهداء الذين بدورهم قدموا عبارات الترحيب والمحبة وعلى دور الجبهة ووفائها الدائم لهم وللوطن، وقدم الوفد صورة لكل شهيد كهدية تذكارية ولمسة وفاء بسيطة .

,في إطار الحملة المستمرة والخاصة بيوم الشهيد الجبهاوي، نظمت الجبهة في بيت حانون زيارة كبيرة لأهالي الشهداء، شارك فيها قيادة المنظمات والمحافظة.

وشكر أهالي الشهداء وفود الجبهة على وفائها لأبنائهم، وأشادوا بالجبهة ودورها المهم على كافة الصعد وتاريخها الثوري الوطني المشرف.

بدوره، أكد وفد الجبهة على المكانة الكبيرة لذوي الشهداء في قلوب قيادة الحزب وأعضائه وأدبياته، وبأنّ "الشهداء هم الذين ينيرون درب الثورة والنضال، والجبهة تعاهد كل شعبنا بأن تبقى وفية لهذه الدماء الطاهرة ولن تتخلى عن البندقية حتى يتحرر آخر شبر من أراضينا المحتلة وإقامة دولتنا وعاصمتها القدس " .

هذا، ونظم وفد كبير من الجبهة الشعبية في بيت حانون، عدة زيارات لعائلات الشهداء ورفاق الجبهة الراحلين "فايز الزعانين، خالد يوسف الزعانين، أحمد خالد الكفارنة، رشدي أحمد الزعانين، مهدي محمد حمد، دينا مهدي حمد، سهيل الشنطي".

وكان في استقبال الوفد أسر الشهداء، الذين بدورهم قدموا عبارات الترحيب والمحبة، وأثنوا على دور الجبهة ووفائها الدائم لهم وللوطن، وقدم الوفد صورة لكل شهيد كهدية تذكارية ولمسة وفاء بسيطة .