Menu

اعتقال عدد من المواطنين بينهم أفراد عائلة منفذ عملية الدهس بسلواد

اعتقالات شنتها قوات الاحتلال - أرشيف

نابلس - بوابة الهدف

شنت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر اليوم الاثنين، حملة اعتقالاتٍ في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة، فيما داهمت منزل الأسير مالك حامد، منفذ عملية الدهس يوم الخميس.

وداهمت دوريات جيش الاحتلال فجرًا بلدة سلواد شرق نابلس ترافقها جرافة كبيرة، واعتقلت أفرادًا من اسرة الأسير حامد، الذي دهس جنديًا وقتله يوم أمس الخميس.

واعتقلت قوات الاحتلال والد الأسير مالك حامد، شقيقه موسى من البلدة، فيما أخذت قياسات المنزل تمهيدًا لهدمه.

كما اقتحم جيش الاحتلال منزل الأسير مؤيد حماد وحطمت عدد من مركبات المواطنين في البلدة  بجرافة عسكرية، كما اعتقلت أيضًا الشاب معتصم عبد المجيد حماد وصادرت مركبته، فيما اعتقلت الشاب محمد عمر حامد.

هذا وداهمت دوريات جيش الاحتلال أحياء من مدينة نابلس الشرقية والغربية وحاصرت بناية في رفيديا، وتمركزت الآليات والدوريات في شارع القدس وشارع المدارس في المنطقة الشرقية من المدينة ومناطق المخفية وجنيد ورأس العين ورفيديا في الاحياء الغربية.

وحسب الشهود فان اكثر من 12 دورية اخترقت شارع فيصل وتواجدت في دوار العائشية الساعة 2 فجرا، وتم منع حركة المرور للمركبات كما حرم العشرات من المصلين من الوصول الى مسجد الحاج معزوز المصري لاداء صلاة الفجر.

وذكر شهود عيان أنّ قوة من جيش الاحتلال اعتقلت الشاب اسلام زبيدي من شارع الجامعة ومحمد البخاري من شارع المدارس.

وفي بيت لحم، اعتقل جيش الاحتلال كلا من سليمان حماد اعبيات (55 عاما) من جبل هندازة شرقا، ومحمد عواد موسى (22 عاما) من جبل الموالح وسط المدينة، بعد دهم منزليهما وتفتشهما.

كما سلمت قوات الاحتلال بلاغات إلى الشابين عبد الله حسن طاهر زايد، والمهندس محمد أبو عبيد بعد مداهمة منزلي ذويهما في بلدة اليامون غرب جنين، من أجل مراجعة مخابراتها في معسكر سالم.