Menu

أجواء لطيفة اليوم.. وارتفاعات في درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع

ارشيف

فلسطين المحتلة_ بوابة الهدف

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الاثنين، ربيعيًا لطيفًا في المرتفعات الجبلية، والمناطق الساحلية، ودافئًا في منطقة الأغوار، مع ظهور بعض الغيوم المتوسطة والمرتفعة. ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، فيما تكون الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية، خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت الأرصاد أن يكون الجو غدًا الثلاثاء، حارًا نسبيًا إلى حارٍّ، مع ظهور بعض الغيوم المتوسطة والمرتفعة، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والأربعاء، يكون الجو خماسينيًا مغبرًا، كما يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار، خاصة في ساعات المساء والليل، وقد تكون الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وصولاً إلى الخميس، يكن الجو غائمًا جزئيًا إلى غائمٍ، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتسقط زخات من الأمطار على مختلف المناطق وتكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.