Menu

الحرارة أقل من معدّلها السنوي العام...

حالة الطقس: أجواء غائمة وفرصة لتساقط الأمطار

غزة

فلسطين المحتلة_ بوابة الهدف

بعد يومٍ بارد النسمات، وأمطار متفرقة تساقطت على مناطق متفرقة من محافظات الوطن، توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأحد، غائماً جزئياً، فيما يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية. وتظل الفرصة قائمة، لكن ضعيفة، لتساقط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

وأشارت الأرصاد إلى أن الجو يكون يوم غد الاثنين، غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما الثلاثاء، تبقى الأجواء غائمة جزئياً، لكن يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

أما يوم الأربعاء القادم فيكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية الى  شمالية غربية  خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.