Menu

اتحاد لجان المرأة ولجنة الأسير في سلفيت يستنكران اعتقال القياديتين جرار وسعافين

الأسـيرة النائبة خالدة جرار

الضفة المحتلة - بوابة الهدف

استنكر اتحاد لجان المرأة الفلسطينية في محافظة سلفيت ولجنة الأسير الفلسطيني خلال اجتماعهما في مقر لجنة المرأة الفلسطينية في سلفيت قيام قوات الاحتلال باعتقال خالدة جرار النائبة في المجلس التشريعي الفلسطيني والناشطة النسوية ختام السعافين رئيسة اتحاد لجان المرأة الفلسطينية والأسير المحرر إيهاب مسعود وعدد من الناشطين الفلسطينيين في الضفة الغربية.

ودعا الاتحاد جماهير الشعب الفلسطيني إلى تصعيد الحراك الشعبي والوطني دعماً وإسناداً لأسيراتنا وأسرانا البواسل في سجون الاحتلال وفي مقدمتهم جرار والسعافين، والأسير المضرب عن الطعام منذ 25 يوماً محمد علان.

وأكدت رئيسة اتحاد لجان المرأة الفلسطينية في محافظة سلفيت آمال حماد أن قيام قوات الاحتلال بحملة مداهمات واسعة في الضفة المحتلة واعتقاله عدد من قيادات فلسطينية وفي مقدمتهم النائب في المجلس التشريعي القيادية خالدة جرار، والناشطة النسوية ختام السعافين وعدد من الناشطين لن يثنِينا عن مواصلة دورنا المبدئي في مقاومة الاحتلال والتصدي لجرائمه والمشاريع التصفوية المشبوهة ومقاومة التنسيق الأمني.

من جهته ندد رئيس لجنة الأسير في محافظة سلفيت الأسير المحرر زهران أبو عصبة بقيام سلطات الاحتلال الصهيوني باعتقال النائبة خالدة جرار، والناشطة النسوية ختام السعافين والأسير المحرر إيهاب مسعود ودعا إلى التحرك العاجل لإطلاق سراحها فوراً.

وناشد أبو عصبة مؤسسات حقوق الإنسان المحلية والعربية والدولية إلى التحرك والدعوة إلى إطلاق حملة دولية، للمطالبة بإطلاق سراح النائبة جرار وجميع الأسرى الذين يحتجزهم الاحتلال الصهيوني  في معسكرات الاعتقال الجماعي "الإسرائيلية".