Menu

الاتصالات تعلن توقف خدماتها بمناطق واسعة في غزة نتيجة تعطل مولدها الرئيسي

شركة الاتصالات الفلسطينية

غزة - بوابة الهدف

حذرت شركة الاتصالات الفلسطينية، مساء الثلاثاء، من إمكانية توقف كافة خدمات الانترنت والاتصالات في قطاع غزة، بعد توقف عمل مولدها الرئيسي في غزة، بسبب أعطال، وبسبب تواصل أزمة الكهرباء الخانقة.

وقالت الشركة إن المولد احترق بسبب الحرارة مما أدى لتوقفه عن العمل مما سيترتب عليه توقف خدمة الاتصالات والإنترنت عن مناطق كبيرة في غزة.

ولفتت شركة الاتصالات الفلسطينية “بالتل” إلى إن “انقطاع خدمات الاتصالات في عدد من مناطق مدينة غزة جاء نتيجة لتوقف المولدات الرئيسية المزودة لمقسمنا عن العمل بسبب خلل فني ادى الى تعطلها بالكامل بسبب استمرار انقطاع التيار الكهربائي وعملها لفترات متواصلة تفوق قدرتها”.

وأشارت إلى منع الاحتلال لدخول المولدات أو قطع الغيار لقطاع غزة، معبرة عن أملها من عودة الخطوط واصلاح الخلل خلال الساعات المقبلة.

وأوضحت بالتل أنه على الرغم من قيام طواقمها الفنية بمحاولات عديدة لانقاذ الموقف وابقائها عاملة ولكن لم تتمكن من ذلك.

هذا وأكدت الشركة انها تعمل جاهدة مع الشركات المختصة بالمولدات من اجل اصلاح العطل في أسرع وقت.

وصرحت الشركة في بيانها” “نعتز بحفاظنا على توفير خدماتنا لاهلنا في غزة خلال الاعوام الماضية في ظل الظروف الصعبة التي مر بها قطاعنا الحبيب فاننا نعتذر لمشتركينا الكرام عن هذا الامر الخارج عن ارادتنا و نعدكم ان نبذل كافة الجهود ونواصل المحاولات لادخال مولدات بديلة واعادة الخدمات الى وضعها الطبيعي”.