Menu

مهنّا: نعمل جاهدين على توحيد الصف الوطني.. ولن نتوانَ عن التصدّي لتصرفات الرئيس وهيمنته

رباح مهنا

غزة_ بوابة الهدف

قال عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، د. رباح مهنّا، إنّ "الرئيس أبو مازن قام بالاعتداء اللفظي على الرفيق عمر شحادة، مُمثّل الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، خلال اجتماع القيادة الفلسطينية الأخير قبل بضعة أيام".

وأضاف د.مهنّا في تصريح نشره عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك" : كما قام حارس الرئيس بمحاولة الاعتداء الجسدي على الرفيق شحادة.

وأدان عضو المكتب السياسي للشعبية ما وصفه بـ"السلوك غير الأخوي، من قبل الرئيس وحارسه"، لافتاً إلى أنّه "يأتي في سياق محاولة الرئيس أبو مازن التفرد والهيمنة وقمع أي رأي معارض له".

وتابع مهنّا في منشوره "قام الرفيق عمر شحادة ممثل الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في الاجتماع بالرد المناسب على الاعتداء اللفظي من قبل الرئيس، وعلى محاولة الاعتداء الجسدي عليه من قبل حارسه، وأنّه في الفترة الأخيرة تكرر هذا السلوك المرفوض من قبل الرئيس، حيث كان قد اعتدى لفظياً على الرفيقة خالدة جرار قبل اعتقالها من قبل الاحتلال الإسرائيلي".

وقال "إنّنا في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إذ نؤكد وندعو، ومعنا جماهير شعبنا، إلى إنهاء الانقسام والعمل على توحيد الصف الفلسطيني لدعم هبة القدس وتطويرها، فإننا نؤكد مرة أخرى أن محاولاتنا هذه ستتواصل رغم التصرفات الغير مقبولة علينا".

وزاد "نؤكد أن الرفيق عمر شحادة عند حضوره هكذا اجتماعات ممثلاً للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، فهو في نقاشه وتصرفاته يمثل الجبهة الشعبية، ولن نقبل محاولة التعرض له من أيٍّ كان، كما نؤكد أننا في الوقت الذي نعمل فيه على توحيد الصف الفلسطيني لن نتوانَ عن التصدي لتصرفات الرئيس أبو مازن بالتفرد والهيمنة".