Menu

6 أشهر من المُطاردة.. مستعربون يختطفون فلسطينياً بشعفاط

عناصر من وحدة المستعربين

بوابة الهدف _ وكالات

اعتقلت وحدة من المستعربين، مساء اليوم الثلاثاء، الشاب داوود حوشية بعد ستة شهور من مطاردته، وذلك خلال كمين نصبته في مخيم شعفاط شرق القدس المحتلة.

وأكدت مصادر محلية، على أن قوات الاحتلال دفعت بتعزيزات عسكرية كبيرة وغير مسبوقة إلى مدخل المخيم بالقرب من حي رأس شحادة، حيث لفتت أنظار شبان المخيم الذين تدافعوا لصد اقتحام قوات الاحتلال.

وأضافت أنه وخلال اشتداد المواجهات على مدخل المخيم، وقفت مركبة فلسطينية قادمة من منطقة عناتا ونزل منها أربعة شبان يحملون حقائب، قبل أن ينقضوا على الشاب داوود حوشية، تبين فيما بعد أنهم مستعربين، بعدما أخرجوا مسدسات نارية بحوزتهم، وارتدوا أقنعة لإخفاء وجوههم.

وبينت أنه برفقة عناصر المستعربين كان هناك أربعة من جنود الاحتلال من وحدة الدفدفان الصهيونية، نزلوا من المركبة الفلسطينية وبدأوا بإطلاق القنابل الغازية والرصاص بهدف حماية المستعربين ليتموا مهمتهم.

وأضافت أن الشاب حوشية دخل في عراك عنيف مع المستعربين، إذ ضرب أحد المستعربين ضرباً مبرحاً فيما تمكن من طعن آخر، حسبما أكد شهود العيان أيضاً.

وأكدت ذات المصادر على أن قوات الاحتلال تلاحق الشاب حوشية منذ أكثر من ستة شهور، فيما اعتقلته بالأمس المخابرات الفلسطينية وأطلقت سراحه بعد عدة ساعات من احتجازه.

المصدر: شبكة قدس