Menu

الاحتلال يعتقل عددًا من المواطنين بينهم نائبًا في التشريعي

مداهمات قوات الاحتلال بالضفة - أرشيفية

القدس المحتلة - بوابة الهدف

شنت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر اليوم الأربعاء، حملة اعتقالاتٍ طالت عددًا من المواطنين خلال مداهمة مناطق الضفة المحتلة، ومن بين المعتقلين نائبًا في المجلس التشريعي.

واقتحمت قوات الاحتتلال بلدة دير الغصون، قرب محافظة طولكرم، وهي مسقط رأس النائب في المجلس التشريعي عبد الرحمن زيدان واعتقلته، علمًا أنه أسير سابق في سجون الاحتلال.

كما اعتقلت قوات الاحتلال من مدينة طولكرم الداعية الإسلامي ومقدم البرامج الإذاعية، عمار كمال منّاع، والمواطن الأستاذ نافذ أبو عبيد، عقب اقتحام الدينة فجر اليوم.

هذا وداهمت قوات الاحتلال بلدة جيوس شرق مدينة قلقيلية وتمركزت في عدة حارات فيها، فيما اعتقلت الشاب يوسف عوض الطبال، بعد اقتحامها قرية عابود غرب رام الله.

ونفذت قوات الاحتلال عملية اقتحامٍ لمناطق مختلفة من مدينة الخليل، حيث داهمت شقة قرب جامعة القدس المفتوحة. ومن بين الاعتقالات في مدينة الخليل، كانت للشاب محمد عبيد من منطقة دائرة السير،  إضافةً للشاب منجد جنيدي.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت الحاج محمد موسى الرجوب من مدينة دورا جنوب الخليل، أثناء عودته من الحج على معبر الكرامة الليلة الماضية.

وانتشرت قوات الاحتلال بكثافة على المدخل الغربي لبلدة بيت فجار جنوب بيت لحم

فيما اقتحمت مدينة نابلس، واعتقلت الشاب إسلام بلال المصري من عمارة المصري في حارة الشيخ مسلم. كما تمركز جنود الاحتلال في حي رأس العين وأمام مدرسة جمال عبد الناصر والمقبرة الغربية.

أما في القدس المحتلة، اعقلت قوات الاحتلال المواطن محمد العربي من  مخيم شعفاط، عقب اقتحام منزل عائلته والعبث بمحتوياته.