Menu

قوات الاحتلال تعتقل عددًا من المواطنين خلال حملة مداهمات بالضفة

تعبيرية

الضفة المحتلة _ بوابة الهدف

شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني حملة اعتقالات واسعة ومتواصلة منذ ساعات الليل والفجر الأولى، اعتقلت خلالها  (11) مواطناً في بلدة يعبد جنوب مدينة جنين.

وجاء ذلك بعد ساعات من زعم الاحتلال إلقاء شبان عبوة ناسفة محلية الصنع على برج مستوطنة دوتان المقامة على أراضي البلدة.

وأفادت مصادر محلية، بأن جيش الاحتلال داهم عشرات المنازل في يعبد تخللها مواجهات واسعة أسفرت عن اعتقال (11) مواطنا هم: نور عبد الكريم عطاطرة، وعبد الله حرزالله، وطاهر جواد بدارنة، وشرف أبوبكر، ومآب أبو شملة، وسائد عطاطرة، ومجد عطاطرة، وعامر بعجاوي، وسيد العزب، وأبو شاكر القنيري، وخالد القنيري.

وطوَّق جنود الاحتلال مداخل البلدة ومنعوا الدخول والخروج منها، واعتدوا على المواطنين وأحدثوا خراباً في محتويات المنازل.

كما وقامت قوات الاحتلال بعمليات تمشيط واسعة في المنطقة الواقعة بين يعبد وبرج مستوطنة دوتان والذي سبق وتعرض لإلقاء عبوات ناسفة وإطلاق نار عدة مرات.

ونفذت قوات الاحتلال فجر اليوم، عمليات تفتيش ومداهمة في مدينة الخليل تخللها، اعتقال ثلاثة مواطنين وإصابة مسنة بجروح.

واندلعت فجر اليوم مواجهات واسعة مع قوات الاحتلال في محيط حرم جامعة خضوري غرب مدينة طولكرم كما داهمت قوات الاحتلال مخيم نور شمس.

ومنذ الأمس، شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات واسعة، بدأت باعتقال 4 شبان من بلدة يعبد، واعتقلت شاباً من بلدة السيلة الحارثية أثناء تواجده بأراضي الـ48.

وفي السياق، اعتقلت قوات خاصة تابعة لجيش الاحتلال الصهيوني "المستعربون"، 3 شبان في بلدة بدو شمال غربي القدس ، عقب اقتحام المنزل الذي كانوا يجلسون فيه.