Menu

الاحتلال يخطر بهدم منزل عائلة الشهيد نمر الجمل

نمر الجمل

القدس المحتلة - بوابة الهدف

سلمت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر اليوم الثلاثاء، عائلة الشهيد نمر الجمل في بلدة بيت سوريك شمال غرب القدس المحتلة، إخطارًا بهدم منزلهم.

وأفادت مصادرٌ محلية، أنّ قوات الاحتلال اقتحمت البلدة خلال حملة المداهمات الليلية، وداهمت منزل الشهيد الجمل منفذ عملية "قطنة" في إحدى المستوطنات المقامة على الأراضي الفلسطينيّة.

وبيّنت أنّ القرار الصهيوني ينذر بهدم المنزل خلال مدة 72 ساعة. فيما يتضمن إخطارًا بإخلاءه أو تقديم اعتراض للمحكمة الصهيونية خلال هذه الفترة.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت منزل الشهيد الجمل يوم الأربعاء الماضي، عقب يومٍ واحد من تنفيذه العملية، حيث أخذت القياسات تمهيدًا لعملية الهدم.

كما سحبت سابقًا التصاريح "الإسرائيلية" من ذوي عائلة جمل، في إطار سياسة العقاب الجماعي المتّبعة، إضافة إلى عدم سماحها بإقامة خيمة عزاء للشهيد.

وكان الشهيد نمر قد دخل صباح الثلاثاء الماضي إلى مستوطنة "هار أدار" (مُقامة على أراضي الفلسطينيين شمال غرب القدس) مع مجموعة من العمال الفلسطينيين (بحوزته تصريح عمل) حاملًا معه مسدّسًا، حيث قام بإطلاق النار على جنود حرس الحدود ورجال الأمن الصهاينة على مدخلها، وقتل منهم ثلاثة وأصاب آخر.