Menu

الوزير صيدم يُعلن "انتهاء أزمة جامعة الأقصى" وبدء مرحلة جديدة لتصويب أوضاعها

1

غزة_ بوابة الهدف

أعلن وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، انتهاء أزمة جامعة الأقصى بغزّة، والبدء بمرحلة جديدة لإعادة تصويب الأوضاع فيها؛ بما يضمن استمرارها في تقديم الخدمة للمسيرة التعليمية وخدمات نوعية لطواقم الجامعة، وموظفيها، وطلبتها.

وفي كلمته خلال حفل استقبال، نظمته الجامعة، اليوم الأربعاء، أكّد صيدم استمرار دعم الوزارة للجهود الحثيثة التي تبذلها إدارة الجامعة في التطوير والارتقاء للوصول إلى أفضل المستويات.

وأشاد بنوعية البرامج الأكاديمية بالجامعة، ومستوى التطور في الخدمات المقدمة للطلبة. وقام الوزير بتسليم رئيسها د.كمال الشرافي اعتماد تخصص التمريض بالجامعة، مُنوّهاً إلى ضرورة افتتاح تخصصات نوعية جديدة فيها تتواءم مع حاجة سوق العمل.

وكان رئيس الجامعة ونوّاب وأعضاء مجلسها وكوادرها في الهيئات المختلفة إضافة للطّلبة، في استقبال الوزير صيدم ومدير عام العلاقات الدولية والعامة نديم سامي.

بدوره، شكر الشرافي كل من ساهم بإنجاح حالة التوافق داخل الجامعة، والتي أسفر عنها تشكيل مجلس توافقي جديد لها مؤخرًا. مشيراً إلى أن أبواب الجامعة مفتوحة لكافة الطلبة، خاصةً الذين يعيشون أوضاع اقتصادية صعبة، ومُستعدّة لتقديم يد العون والدعم للجميع من طلبة وموظفين.