Menu

اعتقال ثلاثة شبان خلال مداهماتٍ في مناطق الضفة

اقتحام قوات الاحتلال لمناطق بالضفة - أرشيف

القدس المحتلة - بوابة الهدف

اعتقلت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر اليوم الجمعة، عددًا من الشبان، فيما اندلعت مواجهاتٌ خلال اقتحامها لمناطق متفرقة في الضفة الغربية المحتلة.

 وجرى اعتقال الشاب شادي الهريمي عقب اقتحام منزله في شارع الصف ببيت لحم، كما تم اقتحام بلدة بيت فجار، وتفتيش منزل عائلة الأسيرة أمل طقاطقة، واقتحام قرية مراح رباح.

وقالت مصادرٌ محلية، أنّ قوات الاحتلال اعتقلت اثنين من المواطنين خلال اقتحامها في بلدة قباطية جنوب غرب جنين، هما سعد أبو الرب، وعبدالكريم حسن أبو الرب.

وفتشت قوات الاحتلال عددًا من منازل المواطنين، ومناطق في بلدة قباطية ومن بينها حارات السباعنة، وأبو الرب، وكميل، وقد طال الاقتحام منزل الشاب عز أبو الرب، الذي اعتُقل سابقًا.

واندلعت مواجهاتٌ عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال خلال اقتحام قباطية، حيث أصيب مجموعة من المواطنين بالاختناق، فيما عالجتهم الطواقم الطبية ميدانيًا.

وطالت اقتحامات قوات الاحتلال مدينة الخليل وداهمت عددًا من منازل المواطنين فيها.

وفي سياقٍ متصل، احتجزت قوات الاحتلال الشاب أمجد عبد الجبار جرار (22 عامًا) لأكثر من ستة ساعات على حاجز "الكرامة"، قرب الجانب الصهيوني، خلال توجّهه للأردن.

وأفادت عائلة الشاب جرار أنه وبعد ستة ساعات تم سحب الهاتف المحمول الخاص به، وهويته وجواز سفره، فيما فقد الاتصال به، ما يعني اعتقاله.