Menu

اعتقالات واسعة لمجموعة من الشبان خلال اقتحام الضفة

مداهمات جيش الاحتلال - أرشيف

القدس المحتلة - بوابة الهدف

اعتقلت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر اليوم الثلاثاء، عددًا من الشبان عقب اقتحامها مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.

وجرى اعتقال الشاب بلال العفيفي من مدينة الدوحة في بيت لحم، فيما تم اقتحام قرية كفر عقب شمال القدس المحتلة، إضافةً لاعتقال المستعربين مجموعة من الأطفال في بيت حنينا شمال القدس، لم تعرف هويتهم، بزعم رشق الحجارة.

واقتحمت قوات الاحتلال مخيم العروب شمال الخليل فيما انتشر جنود مشاة في عدة حارات فيها. فيما اعتقل جنود الاحتلال الشاب أمير عماد نوفل عقب اقتحامها منزل عائلته بقلقيلية .

وفي مدينة نابلس، اقتحمت أكثر من ثمانية دوريات عسكرية لجيش الاحتلال حي رأس العين والبلدة القديمة، حيث اعتقلت الشاب خالد الحبش من سكان الياسمينة.

وجرى اقتحام منطقة المريج الواقعة خلف مشفى رفيديا الحكومي، وتم اعتقال الشاب عمر ضمرة، وهو موظف في بلدية نابلس.

كما داهمت قوات الاحتلال الحي الشرقي في بلدة عصيرة الشمالية شمال نابلس، حيث ألقت قنابل الصوت والغاز.

واعتقلت الشاب محمد بسام نصر حنني، والشاب عدي زياد حنني، في كفر كنا بالداخل المحتل عام 48، وجرى تحويلهما للتحقيق، وذلك بزعم محاولتهما تنفيذ عملية، وهما من بلدة بيت فوريك في نابلس.

كما جرى اقتحام بلدة دير سامث جنوب غرب الخليل، حيث داهمت قوات جيش الاحتلال منزل المواطن عبد الباسط الحروب، الذي خربت في محتوياته.

وتم اعتقال  الشابين مصطفى خالد عبد الرازق و صدام عبد الحكيم عبد الرازق من طوباس.

كما اعتقلت قوات الاحتلال السيدة هدي عودة من بلدة سلوان بالقدس المحتلة، وهي زوجة الأسير محمد اسحاق عودة والذي يقضي حكماً بالسجن لمدة 9 مؤبدات في سجون الاحتلال.