Menu

خلال مواجهات.. الاحتلال يصيب شابين في العروب ويعتقل أحدهما

إصابات بالرصاص في مواجهات يمخيم العروب

الخليل_ بوابة الهدف

اعتقلت قوات الاحتلال، شاباً مصاباً برصاصها، خلال اندلاع مواجهات في مخيم العروب بالخليل، بعد احتجاز الاسعاف الذي كانت تقلّه قرب تجمع "غوش عتصيون" في طريقها الى أحد مشافي بيت لحم.

وأفادت الناطقة باسم الهلال الأحمر عراب فقها في تصريحات صحفية أنّ جنود الاحتلال قامو بإحتجاز سيارة اسعاف كانت تقلّ شاباً أصيب برصاص الاحتلال خلال مواجهات في مخيم العروب بالخليل.

وأوضحت الناطقة باسم الهلال الأحمر عراب، أنّ شابين أصيبا برصاص الاحتلال في مخيم العروب، وجرى نقل أحدهما الى مستشفى الخليل، فيما نقلت سيارة اسعاف تتبع للهلال الأحمر المصاب الآخر الى بيت لحم، لكن الاحتلال احتجزها على حاجز "غوش عتصيون"، واعتقل من داخلها المصاب أحمد محمد عبد الله أبو ريا (20 عاماً).

واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال التي اقتحمت صباح اليوم الأحد، مخيم العروب، وأطلقت قنابل الغاز والصوت الرصاص الحي والمطاطي تجاه الشبان، ما أدى الى عشرات الاصابات بالاختناق، واصابة شابين بالرصاص الحي.

وقالت مصادر طبية أن أحد المصابين تعرض لإطلاق نار برصاص التوتو وصل إحدى مستشفيات مدينة بيت لحم، فيما احتجزت القوّات المصاب الثاني بعيارين ناريين في القدم والفخذ على مفترق "عتصيون" شمال الخليل.