Menu

مداهماتٌ بالضفة.. ومستعربون يختطفون أربعة فتية برام الله

اقتحام قوات الاحتلال لمناطق بالضفة - أرشيف

القدس المحتلة - بوابة الهدف

شنت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر اليوم الخميس، حملة مداهماتٍ في مختلف مناطق الضفة الغربية المحتلة، فيما اعتقلت قوة من "المستعربين" أربعة فتية فلسطينيين من رام الله.

وقال بيانٌ لجيش الاحتلال صباح الخميس، أنّ قواته اعتقلت 11 مواطنً فلسطينيًا من مناطق الضفة، ممن وصفهم بـ "المطلوبين"، وبيّن أنّ تسعةً منهم مسؤولون عن أعمالٍ ضد جيش الاحتلال ومستوطنيه.

كما زعم جيش الاحتلال الاستيلاء على قطعة سلاح من نوع "ام 16"، في قرية الظاهرية، عقب اقتحامها فجرًا.

وأفادت مصادرٌ محلية، أنّ قوة خاصة من المستعربين الصهاينة باغتت مواطني بلدة دير جرير خلال المواجهات التي اندلعت بالبلدة، واعتقلت أربعة فتية، وهم: قيس حشيش، وزعبود شاهر، ووعد ابو الليل، ومحمد فيصل.

وداهمت قوات الاحتلال فجر اليوم بلدة عزون شرق قلقيلية، حيث اقتحمت منزل المواطن رشيد شاكر رضون للضغط عليه لتسليم نجله محمد نفسه، حيث عاثت قوات الاحتلال خرابًا بالمنزل ودمرت محتوياته.

هذا وشهد مخيم الجلزون شمال شرق رام الله اقتحامًا لدوريات جيش الاحتلال في ساعات الفجر، حيث داهمت عدة منازل فيما قالت مصادرٌ محلية في المخيم أنّ القوات اعتقلت شابين قبل الانسحاب.

واندلعت مواجهاتٌ عنيفة في مخيم العروب بمدينة الخليل، بين قوات الاحتلال والشبان الفلسطينيين، وذلك بعد قيام شبان بالقاء زجاجة حارقة على نقطة المراقبة العسكرية على مدخل المخيم.

وفي بلدة عناتا قضاء القدس المحتلة، اندلعت مواجهات عنيفة طوال الليل، استمرت حتى ساعات الفجر الأولى، تخللها إلقاءٌ للمفرقعات على تجمعات المستوطنين.